دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-27

ما موقف صلاح من انضمام مهاجم إسرائيلي لليفربول؟

الراي نيوز

تضاعفت الأنباء والتقارير الصحافية حول اهتمام مدرب ليفربول يورغن كلوب، بمهاجم سالبيروغ النمساوي يونس دبور، لتعزيز خط هجوم أحمر الميرسيسايد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهو ما أثار قلقا وتساؤلات.
ووضعت العديد من الصحف والمؤسسات الإعلامية المصرية علامات استفهام بالجملة، بشأن مصير صلاح ومستقبله في "أنفيلد روود”، في حالة أتم ناديه صفقة انتقال دبور من سويسرا، وذلك بسبب جنسية صاحب الـ26، إذ ينحدر في الأصول لعرب 48، لكنه على أرض الواقع يُدافع عن منتخب إسرائيل.
حتى صباح أمس الثلاثاء، ظل الاعتقاد السائد، أن اهتمام ليفربول بالمهاجم الإسرائيلي مُجرد شائعة مع بداية موسم الشائعات الشتوي، لكن الموضوع أخذ منحنى آخر، بعد التقرير الذي نشرته شبكة "سكاي سبورتس”، عن اقتراب المهاجم من وضع القلم على عقد ارتباطه بأحمر الميرسيسايد.

وبحسب ما ذكرته الشبكة، فإن كشاف ليفربول باري هانتر، نشر صورته رفقة مؤنس في النمسا، ما يعني أن الإعلان عن انتقاله إلى "أنفيلد روود”، أضحى مُجرد مسألة وقت، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها مدرب الفريق يورغن كلوب في وقت سابق اليوم، وأشار خلالها إلى احتمال قدوم لاعبين جُدد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
في الوقت ذاته، أضافت صحيفة "ميرور” إلى الشعر بيتًا، بالكشف عن نوايا صلاح في حالة أتم النادي تعاقده مع دبور، إذ قالت إن هناك بالفعل مشكلة تلوح في الأفق بين الدولي المصري وإدارة النادي، وذلك لرفضه فكرة التعاقد مع المهاجم الإسرائيلي الجنسية، ما يعني أنه لن يتردد لحظة في التقدم بطلب للرحيل، إذا اكتملت الصفقة المُحتملة الشهر القادم.
ويسعى المدرب الألماني لضم مؤنس، ليُخفف من ضغط المباريات على رأس الحربة الوحيد روبرتو فيرمينو، وذلك بعد ظهوره بمستوى جيد مع فريقه السويسري في الآونة الأخيرة، وتحديدًا منذ بداية الموسم الجاري، بتوقيعه على 20 هدفًا بجانب 6 تمريرات حاسمة من مشاركته في 30 مباراة حتى الآن.
وكان ذو الأصول العربية "المُسلم” قد استهل رحلته مع الساحرة المُستديرة مع فريق مكابي الناصرة ومنه انتقل إلى مكابي تل أبيب، قبل أن يشق طريقه في أوروبا عبر بوابة غراشوبر السويسري، ومن ثم انتقل لناديه الحالي الذي يُدافع عن ألوانه منذ عام 2016.. والسؤال الآن .. هل سينتقل بالفعل إلى ليفربول ويُصّدر أزمة لصلاح كما يتوقع الإعلام المصري وصحيفة "ميرور”؟

عدد المشاهدات : ( 1469 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .