دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-30

مسجلون في جامعة حكومية يتلاعبون بذمم الطلبة المالية

الراي نيوز
 أحال مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى مدعي عام النزاهة خمسة أشخاص من الدائرة المالية والتسجيل في إحدى الجامعات الرسمية لقيامهم بعدد من التجاوزات المالية التي تشكل شبهات فساد منها التلاعب ببراءات ذمم الطلاب. 

والسماح للطلاب بالتسجيل يدوياً خارج نظام التسجيل الإلكتروني الذي يرفض تسجيل الطلبة غير المسددين.

وأُحيلت شبهات فساد وتجاوزات قانونية ومالية ارتكبت في جمعيتين تعاونيتين /جنوب عمان أحالتهما المنظمة التعاونية إلى الهيئة اكتشفت فيهما مخالفات حول قطعة أرض تم جمع التبرعات لشرائها وبناء مجمع عليها، كما تمت إحالة تجاوزات مالية وإدارية وقانونية في تعيينات وعطاءات أحالتها أو قامت بها بلديات أم البساتين (2016) ومعان الكبرى للأعوام " 2014 ، 2015، 2016 " ومؤتة المزار "2014 ، 2015 ، 2016 ، 2017" والكرك الكبرى للأعوام " 2016 ، 2018 " والجنيد /عجلون عام "2017" وسهل حوران "2017" والمفرق " 2016 ، 2017" وعين الباشا الجديدة "2017" وناعور 2017 وكذلك أحال المجلس موظفاً في بلدية جرش الكبرى استصدر كشف راتب مزوّر من البلدية باسم زوجته التي لا تعمل أصلاً بالبلدية وأحال موظفاً بأمانة عمان / الجبيهة تقاضى مبلغاً من المال من مواطن لترخيص مبنى قديم وعيادة دون وجه حق.

كما أحال المدعي العام مجموعة من الملفات إلى محاكم الصلح في كل من عمان والمفرق والسلط بحق مجموعة من الأشخاص بجنح التزوير في المصدقات الكاذبة واستعمالها.

وكان مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قد أحال جميع هذه القضايا إلى الادعاء العام في أوقات سابقة من عام ٢٠١٧.

عدد المشاهدات : ( 1348 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .