دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-30

الدوري الإنجليزي: هدف كانتي يمنح تشيلسي الفوز على كريستال بالاس

الراي نيوز
 واصل تشيلسي مطاردة ثلاثي القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز خارج ملعبه 1-0 على منافسه اللندني كريستال بالاس بفضل هدف نجولو كانتي في وقت مبكر بالشوط الثاني.
واضطر تشيلسي لبذل جهد كبير لكسر مقاومة بالاس الذي جمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات وتتضمن الفوز المفاجئ على حامل اللقب مانشستر سيتي لكنه ترك الاستحواذ اليوم للفريق الزائر.
وبعد 35 دقيقة باهتة سدد ويليان ركلة حرة في القائم وسدد روس باركلي في القائم أيضاً بعد وقت قصير من ركلة خلفية.
وكسر كانتي الصمت بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 51 بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء ليتسلم تمريرة ديفيد لويز ثم سدد لاعب فرنسا الفائز بكأس العالم تسديدة منخفضة في الشباك من مسافة قريبة.
وأضاع البديل كونور ويكهام أفضل فرص بالاس بتسديدة مرت فوق العارضة في الدقائق الأخيرة.
ويظل تشيلسي في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يلعب ضد ساوثامبتون اليوم وبفارق نقطتين خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن ليفربول المتصدر.
ويبقى كريستال بالاس في المركز 14.

عدد المشاهدات : ( 952 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .