دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-31

قطر تفرض ضرائب على سلع انتقائية بنسبة 50- 100 بالمائة

الراي نيوز
- تبدأ قطر اعتبار من غد الثلاثاء، بتطبيق الضريبة الانتقائية تشمل سلعا ضارة بالصحة والبيئة إضافة الى سلع كمالية منتجة محليا أو مستوردة.

وقد تم إعداد القانون بناء على الاتفاقية الموحدة للضريبة الانتقائية لدول مجلس التعاون الخليجي، وقرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون الذي أقر فرض ضريبة انتقائية بشكل موحد بين دول مجلس التعاون وفقا لجدول السلع والنسب المئوية التي حددها اجتماع المجلس الأعلى.

ويتضمن القانون الذي تم إقراره نهاية العام الماضي تواريخ استحقاق الضريبة على السلع الانتقائية والحالات التي تعد فيها السلع الانتقائية مطروحة للاستهلاك، وقيمة السلع الانتقائية، والأشخاص المكلفين بتطبيق أحكام هذا القانون، وحالات تعليق الضريبة واستردادها والإعفاء منها والجزاءات المالية لكل من يخالف تلك الأحكام والضوابط التي أقرها القانون، إلى جانب توضيح آليات وأساليب مسك الدفاتر المحاسبية المتعلقة بالتطبيق، إلى جانب مجموعة من التعليمات والقواعد الإلزامية الأخرى.

وتشمل الضرائب بنسبة 100 بالمائة منتجات التبغ ومشروبات الطاقة، بينما سيتم فرض ضريبة بنسبة 50 بالمائة على المشروبات الغازية المحلاة.

وسيتم دفع الضريبة بالنسبة للشركات المنتجة المستوردة لتلك المواد والمنتجات مباشرة لوزارة المالية عن المخزونات اعتبارا من غد الثلاثاء.

وكان كبار منتجي وموزعي المشروبات وجهوا خطابا إلى باقي شركات البيع بالتجزئة والمجمعات التجارية في السوق القطري يتم من خلاله توضيح آليات الضريبة الانتقائية. 

بترا




عدد المشاهدات : ( 948 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .