دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-31

المفرق : تصدير 293 ألف رأس ماشية للأسواق الخليجية

الراي نيوز
- صدر مربو الثروة الحيوانية في محافظة المفرق وبالتعاون مع وزارة الزراعة 293 الف رأس من الخراف البلدية إلى الأسواق الخليجية في الكويت والسعودية والإمارات والبحرين منذ بداية العام حسبما ذكر مدير مديرية زراعة المفرق الدكتور حسين الزيود.

وأضاف أن عمليات التصدير تمت وفقا للاشتراطات الصحية والقانونية التي تم الاتفاق عليها ومن خلال المحجر البيطري حيث يتم وضع الخراف في الحجر لفترة "21" يوما للتأكد من سلامتها وخلوها من الامراض.

وبين الزيود أن عمليات التصدير ستعود بالفائدة على مربي الثروة الحيوانية بما يوفر لهم مردود مالي يساعد المربين على تلبية متطلبات تربية المواشي، منوها أنه سيتم من خلال هذه الحالة تنشيط هذا القطاع وضمان ديمومته مشيرا إلى ان قطاع الثروة الحيوانية في المملكة يشكل مصدر جذب للمستوردين من الدول المجاورة خصوصا دول الخليج العربي.(الراي)



عدد المشاهدات : ( 1211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .