دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-03

هيئة الإستثمار : 8 طلبات «استوفت شروط» الحصول على الجنسية الاردنية

الراي نيوز






أعلنت هيئة الإستثمار أنه تم تشكيل لجنة فنية من قبل مجلس الوزراء مشكلة من وزارة الصناعة والتجارة والتموين ووزارة الداخلية وهيئة الاستثمار، وذلك للنظر بطلبات المستثمرين الذين تقدموا لهيئة الإستثمار بهدف الحصول على الجنسية الأردنية من خلال الإستثمار.

وأضافت أن اللجنة الفنية ستعمل على التأكد من تحقيق الطلبات المتقدمة للحصول على الجنسية من الشروط والأسس المحددة بأسس منح الجنسية للمستثمرين، وسيتم رفع توصياتها للجنة الخاصة بمنح الجنسية وذلك من خلال تقرير مفصل بواقع الحال لكل طلب.

وبينت هيئة الإستثمار أن عدد طلبات المستثمرين الذين تقدموا للحصول على الجنسية الأردنية بلغ 169 طلباً، ثمانية طلبات منهم مستوفية الشروط والأسس الخاصة بمنح الجنسية وسيتم رفعها الى مجلس الوزراء، و 24 طلباً أستوفت الأوراق المطلوبة وسيتم رفعها إلى اللجنة الفنية لدراستها وإتخاذ الإجراء الأنسب بخصوصها.

يشار الى أن مجلس الوزراء وافق مؤخراً على تعديل الأسس المتعلقة بمنح الجنسية للمستثمرين لتشمل أصحاب الإستثمارات القائمة في المملكة، وذلك بهدف تحفيز البيئة الإستثمارية والتسهيل في الإجراءات على المستثمرين الراغبين في الإستثمار في المملكة، وجاءت هذه التعديلات لإنصاف الإستثمارات القائمة وتمكينها، حيث تم الموافقة على مَنح الجنسية الأردنية لمالك المشروع القائم أو الشركاء فيه وفقاً لأسس تم إعتمادها من قبل مجلس الوزراء.

عدد المشاهدات : ( 702 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .