دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-03

بريطانيا: الشك في مصير بريكست يُضر بالأعمال

  الراي نيوز
- أظهر استطلاع عن الشعور السائد بين شركات القطاع الخاص في بريطانيا نشر اليوم الخميس، أن الشركات البريطانية تواجه نقصاً في اليد العاملة وركوداً في النمو وضغط الأسعار، بسبب بريكست.
وأظهر الاستطلاع الدولي الذي أجرته غرفة التجارة البريطانية لـ 6 آلاف شركة، أن نسبة الشركات التي أعلنت زيادة في المبيعات والطلبات الداخلية في قطاع الخدمات الأساسية في البلاد، انخفضت إلى أدنى مستوى لها منذ عامين، في نهاية 2018.
وصرح رئيس قسم الاقتصاد في البي بي سي، سورين ثيرو بأن "النشاط المحلي في قطاع الخدمات الرئيسية سجل ضعفاً للربع الثاني على التوالي، وتواجه الشركات التي تتعامل مباشرة مع المستهلكين انخفاضاً بشكل خاص وسط تباطؤ مستويات إنفاق الأسر وانخفاض التدفق النقدي".
وأعلنت الشركات خاصة في قطاع التصنيع زيادةً في ضغوط الأسعار لأسباب من بينها ضعف الجنيه الإسترليني بسبب الغموض المرافق لبريكست، وتحدثت أربعة أخماس الشركات المصنعة عن صعوبات في التوظيف، وهي أعلى نسبة منذ بداية إجراء الاستطلاع في 1989.
وتسجل بريطانيا حالياً مستويات قياسية من التوظيف، إلا أن مجموعة الضغط المدافعة عن قطاع الأعمال، قالت إن انخفاض الهجرة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يمكن أن يتسبب في نقص حاد في الأيدي العاملة في الشركات، وتفكر الحكومة في خفض الهجرة من دول الاتحاد الأوروبي بنسبة 80% بعد بريكست.

عدد المشاهدات : ( 910 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .