دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-03

60 حكماً في نهائيات كأس آسيا 2019

الراي نيوز
- أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن جاهزية 60 حكماً لإدارة 51 مباراة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية، التي تنطلق بعد غد السبت، بالإمارات حتى الأول من فبراير (شباط) القادم، بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.
وجاء ذلك في مؤتمر صحافي عقد اليوم الخميس، في مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إذ قال شمسول مادين مدير لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي أنه تم اختيار 60 حكماً منهم 30 حكماً للساحة ومثلهم مساعدين بالإضافة إلى أربعة احتياطيين.
وتحدث شمسول عن التجهيزات الخاصة بالحكام الذين يتولون إدارة مباريات البطولة، بقوله: "الاستعدادات رائعة وملاعب التدريب متميزة للغاية".
وأشار إلى أن لجنة الحكام اختارت 60 حكماً لإدارة المباريات من بين 150 حكماً آسيوياً، كما أعلن عن أن الاتحاد القاري استعان بحكمين من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) وفقاً لاتفاقية التعاون بين الاتحادين القاريين.
وتحدث شمسول عن تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) حيث قال: "الاتحاد الآسيوي اتخذ كافة الإجراءات القانونية لتطبيق التقنية بداية من دور الثمانية للبطولة، أبرزها حصول الحكام على رخصة خاصة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وأن عدد الحكام المنوط بهم إدارة هذه التقنية 19 حكماً، وهو رقم جيد سوف يساعد على تقليل الأخطاء".
وأضاف: "60 حكماً هو عدد كاف لإدارة مباريات البطولة"، مشدداً على أن اللجنة راعت عند اختيارها عدداً من المعايير ومنها الخبرة والكفاءة واللياقة والفهم العام لقوانين اللعبة.

د ب أ

عدد المشاهدات : ( 1101 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .