دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-05

تأجيل انتخابات غرفة تجارة عمان لعدم أكتمال النصاب القانوني

الراي نيوز
 - صرح المهندس باسم الطراونة/ رئيس لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة عمان أن (8) فقط من أعضاء الغرفة حضروا إلى اجتماع الهيئة العامة لغايات الإدلاء بأصواتهم لانتخابات أعضاء مجالس إدارة غرفة التجارة وممثلي القطاعات التجارية للعام 2019، مبيناً أن قانون غرفة التجارة رقم (70) لسنة 2003 ينص على أنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني خلال الساعة الأولى الوقت المحدد للاجتماع فيؤجل الاجتماع مدة لا تزيد عن خمسة عشرة يوماً، مؤكداً بذات الوقت أن الهيئة المستقلة للإنتخاب سبق وأن أعلنت بأنه في حال عدم توافر النصاب القانوني فيتم تأجيل الإنتخابات إلى يوم السبت الموافق 12/1/2019 في مقر كلية القدس.

وأوضح المهندس الطراونة أن كوادر الهيئة والغرفة كانت على أتم الاستعداد منذ الصباح الباكر لليوم السبت لاستقبال أعضاء الهيئة العامة، وبكامل التجهيزات اللوجستية للتسجيل وإدخال المعلومات ووضع جداول الحضور حسب الكشوفات المعتمدة من الهيئة للشركات والمؤسسات التي يحق لها التصويت.

وكان الدكتور مهند العطار مدير عام غرفة تجارة عمان أكد أن الغرفة قد قامت بجميع المهام المطلوبة منها وتجهيز جميع المتطلبات التي من شأنها تسهيل وإنجاز عملية التسجيل والتصويت في حال إكتمال النصاب القانوني، مبيناً أن تأجيل موعد الإقتراع ليوم السبت المقبل كان أمراً متوقعاً نظراً لصعوبة إجتماع نحو ثلاثة عشر ألف مقترع خلال الساعة الأولى من موعد الاجتماع.

ويُذكر أن عدد أعضاء الهيئة العامة التي يحق لها الانتخاب لمجلس إدارة غرفة تجارة عمان وممثلي القطاعات التجارية يبلغ (19634) من مختلف الشركات والمؤسسات التجارية والخدمية التي تبلغ رؤوس أموالها خمسة الآف دينار فأكثر.(الدستور)


 
 
 
عدد المشاهدات : ( 1761 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .