دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-05

فنادق ومطاعم وشاليهات بيئية ضمن "تلفريك عجلون"

الراي نيوز
 ناقش الفريق الاقتصادي خلال الاجتماع الذي عقده اليوم السبت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مجموعة من السياسات والإجراءات الاقتصادية والاستثمارية الهادفة إلى تحفيز الاقتصاد وتعزيز النمو الاقتصادي وتنافسية بعض القطاعات الاقتصادية.

واستمع الفريق إلى إيجاز قدمه مدير عام المناطق التنموية حمزة الحاج حسن تضمن الإعلان عن عرض تحفيزي لقطع أراض استثمارية في منطقة البحر الميت التنموية يتضمن تخفيض قيمة الإيجارات لهذه الأراضي بواقع 50 بالمئة ولمدة عام.
ويهدف هذا العرض، الذي يشمل قطع أراض في منطقة الكورنيش وشرق وغرب الشارع، إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات لمنطقة البحر الميت التنموية التي تسهم في تنمية المنطقة وتوفير فرص العمل.
كما قدم مدير عام المناطق التنموية إيجازا حول مشروع التلفريك في منطقة الصوان التنموية بعجلون كأول مشروع تلفريك في المملكة ويشكل باكورة لمشاريع المناطق التنموية في عجلون.

ويتألف مشروع التلفريك من 40 عربة قابل للتوسع إلى 60 عربة سعة كل واحدة 8 أشخاص ولمسافة 3 كيلومترات ومدة الرحلة 20 دقيقة.

وأشار الحاج حسن إلى أنه تم طرح العطاء وتأهيل الشركات العالمية التي ستنفذ المشروع الذي سيبدأ تنفيذه قريبا ويستغرق 18 شهرا، لافتا إلى أنه وبموازاة مشروع التلفريك ستنفذ المناطق التنموية مشروعا استثماريا في المنطقة يتمثل بطرح قطعة أرض مساحتها 142 دونما للاستثمار مع القطاع الخاص لإنشاء فنادق وقصر للمؤتمرات ومحلات تجارية ومطاعم وشاليهات بيئية.

وأكد رئيس الوزراء أهمية الإسراع في تنفيذ مشروع التلفريك في عجلون وفق التواريخ المحددة للإنجاز لأهميته وفوائده التنموية التي ستعود على المحافظة وسكانها.

 
عدد المشاهدات : ( 951 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .