دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-06

لو كان زيد نجل أحد المسؤولين.. ماذا سيفعل الشواربة

الرا ي نيوز
- تحت عنوان "إلى الرزاز" كتب الزميل الصحفي موفق كمال على صفحته الفيسبوكية، يقول:

شاب يدعى زيد، يعمل بائع على بسطة خضار أمام مسجد في طبربور، تعود ملكيتها لأحد الأشخاص.

زيد شاب عشريني كان يذرف دموعا اليوم وهو يحاول منع موظفي الأمانة من مصادرة بسطة الخضار التي يعمل عليها مقابل أجرة 10دنانير يوميا.

موظف الأمانة يتهم زيد بأنه هدده بالقتل،، وطلب شرطة النجدة لغايات اعتقال الاخير.. وزعم أن المصلين الذين يترددون على المسجد هم من يشتكون عليه.

الوضع كان ماساويا،، لأن زيد العاطل عن العمل حاول ان يعمل بائع بسطة ويكسب لقمة عيشه بشرف في ظل تفشي ظاهرتي الفقر والبطالة، لكن أمانة عمان تصر ان تحول زيد إلى عاطل عن العمل، أو بلطجيا يسلب الناس في الطرقات، ويخطف حقائب السيدات.

زيد استمات وهو يدافع عن خضاره التي تناثرت بالشارع بعد ان دهستها مركبة الأمانة عمدا ،، والتي قامت بمصادرة عدد من صناديق الخضار والفواكه رغم توسط عدد من المواطنين لعدم مصادرة بضاعته.

لو كان زيد نجل أحد المسؤولين بالدولة..هل هذا سيكون حاله.

 
عدد المشاهدات : ( 948 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .