دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-06

العضايلة : مشروع الموازنة يؤكد فشل الحكومة في سياساتها الاقتصادية

الراي نيوز
العضايلة : مشروع الموازنة يؤكد فشل الحكومة في سياساتها الاقتصادية وهو نسخة مكررة عن السنوات الماضية

"تنفيذي العمل الإسلامي" يبحث مع رؤساء الفروع خطط ومشاريع العمل للمرحلة المقبلة..

عمون - التقى المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي مساء اليوم رؤساء وأمناء السر لفروع الحزب في مختلف محافظات المملكة وأمناء السر وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب لبحث تقاريرها المالية والإدارية للعام 2018 وخططها للعمل خلال العام الحالي، والمشاريع المقترحة للخطة الاستراتيجية للحزب للعامين المقبلين، ومنها مشروع لتعزيز التواصل بين الحزب بمختلف فروعه مع المجتمع المحلي، ومشروع توسيع العضوية في فروع الحزب في مختلف مناطق المملكة.

وأشار الأمين العام للحزب المهندس مراد العضايلة في كلمته إلى ما حققه الحزب على الصعيد الداخلي والوطني، وحرص الحزب على التواصل مع مختلف مكونات الشعب الأردني بما يحقق المصلحة الوطنية.

وأكد العضايلة أن ما قدمته الحكومة من مشروع لقانون الموازنة ليس إلا نسخة مكررة عن مشاريع الحكومات السابقة، واستمرار الحديث عن العجز في الموازنة رغم كل الإجراءات التي اتخذتها الحكومة العام الماضي من رفع الضرائب ورفع الدعم عن سلع أساسية والحديث عن المنح الخارجية"، مضيفا "لا تزال الحكومة تضع العبء على المواطن، لذا فمشروع الموازنة يشير الى فشل الحكومة في سياساتها وفي خطتها التي أعلنت عن سعيها لتنفيذها".


وأشاد العضايلة بموقف كتلة الإصلاح النيابية خلال مناقشات قانون الموازنة العامة ورفضها لمشروع القانون وما قدمته الكتلة من شروط وتعديلات مقترحة للموافقة على القانون، معتبرا أن الكتلة عبرت عن نبض الشعب الأردني وهموم المواطنين وتطلعاتهم.



و أكد العضايلة أنه لا إصلاح اقتصادي دون إصلاح سياسي ودون تفعيل المشاركة الشعبية في صنع القرار، كما طالب بوقف التدخل الأمني في الحياة العامة بما في ذلك الانتخابات الطلابية في الجامعات، و وقف سياسة حرمان الحزب من مستحقاته المالية الخاصة بالأعضاء، وضرورة كشف كافة المتورطين في قضايا الفساد ومحاسبتهم.

عدد المشاهدات : ( 705 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .