دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-06

نجم المنتخب السعودي السابق مهدد بـ"بتر قدميه"

الراي نيوز
- قرر الأطباء، اليوم الأحد، 6 يناير/ كانون الثاني، ما إذا كان سيتسنى لهم الإبقاء على قدمي مدافع المنتخب السعودي السابق، أو بترهما.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إنه "وعقب 17 عاما قضاها المدافع الدولي السابق مصطفى إدريس في الملاعب، سيقرر الأطباء اليوم ما إذا كان سيتسنى لهم الإبقاء له على قدميه أو بترهما".

ونقلت الصحيفة السعودية، عن مصادر طبية أطلعت على حالة اللاعب، الذي يعاني من مرض السكري، تأكيدها أن الأطباء يسعوا إلى حسم قرار بتر قدميه من عدمه اليوم.

وسطع نجم إدريس في خانة المدافعين السعوديين بعد أن انتقل من الأهلي السعودي الذي لعب في صفوفه بين عامي 1987 و1989 إلى النصر السعودي الذي لعب معه بين عامي 1989 و2000.

ويبدو أن نهاية مسيرة إدريس الكروية لم تكن سعيدة كنهايات عدد من أقرانه، إذ اضطر لترك كرة القدم والعمل حارس أمن في القطاع الخاص براتب زهيد، وفقا لـ"عكاظ".

سكاي نيوز


عدد المشاهدات : ( 304 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .