دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-07

تفاصيل الحالة الجوية لثلاثــــة أيـــام قادمـــة

الراي نيوز
بمشيئة الله الأجواء باردة وغائمة جزئياً، مع فرصة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، ومع ساعات المساء تتأثر المملكة تدريجيا بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتتحول الأجواء إلى غائمة في أغلب المناطق، وتهطل الأمطار بمشيئة الله في شمال المملكة تمتد تدريجياً إلى المناطق الوسطى واجزاء من جنوب وشرق المملكة، هذا ومن المتوقع أن تكون الهطولات أثناء الليل في شمال ووسط المملكة غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد وهطول زخات من البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، كما ويتوقع خلال ساعات الليل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية، الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تصل سرعتها 50-60 كم/الساعة مع هبات قوية أحيانا تتجاوز في بعض المناطق 75 كم/الساعة وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية


⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار وزخات الثلج
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في جنوب وشرق المملكة
خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها
خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشمالية والوسطى
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الارض وتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية


يوم الأربعاء 9/1/2019


بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء باردة وغائمة جزئياً بوجه عام، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في ساعات النهار في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الشرقية، ومع ساعات الليل تتناقص كميات الغيوم وتستقر الاجواء تدريجيا، ويتوقع في ساعات الليل المتاخرة تشكل الصقيع وحدوث الانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبيلة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا اثناء النهار.


⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار.
خطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية


يوم الخميس 10/1/2019


بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة في اغلب المناطق وباردة نسبياً في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات الليل تشكل الصقيع وحدوث الانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية


⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية
خطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية


عدد المشاهدات : ( 851 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .