دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-08

بلديات المملكة تواصل استعداداتها للمنخفض الجوي

الراي نيوز
  تواصل بلديات المملكة استعداداتها للمنخفض الجوي المتوقع أن يؤثر على المملكة الليلة، بحسب ما أفادت تقارير الحالة الجوية.

وأكد رؤساء بلديات لـ (بترا) جاهزية بلدياتهم للتعامل مع المنخفض ضمن خطة شمولية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها مديريات الدفاع المدني والأمن العام والأشغال. ففي محافظة الكرك، قال رئيس بلدية شيحان طايل المجالي انه سيتم التعامل مع هذا المنخفض ضمن خطة طوارئ شاملة وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من اشغال عامة ودفاع مدني وبالتنسيق مع غرف العمليات في المحافظة، لافتا الى توفر كافة الآليات والكوادر البشرية في الميدان بالإضافة الى توفير مراكز ايواء مجهزة بكافة المستلزمات. من جهته اشار رئيس بلدية عبدالله بن رواحة بلواء فقوع سلامة الحمايدة الجاهزية الكاملة للبلدية، داعيا المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والمناطق المنخفضة، لافتا الى قيام كوادر البلدية بمتابعة احتياجات المواطنين، والتأكد من التزام المخابز والمحال التجارية بالعمل.

وفي جرش قال رئيس بلديتها علي قوقزة ان البلدية اعدت خطة طوارئ تتناسب وطبيعة المدينة ومناطقها التي تصل ارتفاعات بعضها الى 1200 متر عن سطح البحر، موضحا ان البلدية وزعت فرقا مجهزة بالآليات على كافة مناطق البلدية مرتبطة بغرفة العمليات الرئيسية، وبالتعاون مع غرف العمليات التابعة للمؤسسات والدوائر ذات العلاقة.

واكد قوقزة ان غرفة طوارئ البلدية ومناطق سوف ودير الليات والكفير والثغور تعمل على مدار الساعة لتلقي ملاحظات المواطنين من خلال الاتصال على ارقامها (026354050 - 0777404282 - 0778443633 - 0779586000).

وقال رئيس بلدية السلط المهندس خالد خشمان إن البلدية أعدت خطة طوارئ تتناسب والطبيعة الجغرافية للمدينة ومناطقها من خلال توزيع فرق مجهزة بآليات موزعة على عدة مناطق رئيسية مرتبطة بغرفة العمليات الرئيسة، مشيرا الى أن غرفة الطوارئ تعمل على مدار الساعة لتلقي ملاحظات المواطنين من خلال الاتصال على أرقام البلدية التالية: (053555611، 053555612، 053555621، 053555622، والرقم المجاني 080022271).

وفي دير علا الجديدة أعلنت البلدية حالة الطوارئ للتعامل مع المنخفض الجوي، بحسب رئيسها مصطفى الشطي الذي قال ان البلدية اعلنت حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي، مشيرا الى انه تم تجهيز الآليات اللازمة والكوادر البشرية وفتح غرفة عمليات على مدار الساعة لتلقي ملاحظات المواطنين.

واضاف ان كوادر البلدية عملت على تنظيف العبارات والاودية اضافة الى معالجة المناطق المنخفضة بمنطقة الملاحة، داعيا المواطنين الى الابتعاد عن مجاري السيول والاودية حفاظا على سلامتهم.

وأكد متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين ان الاجهزة الرسمية والبلديات اتخذت جميع الاستعدادات للتعامل مع اي طارئ اثناء المنخفض الجوي.

واضاف ان غرفة العمليات الرئيسة في اللواء اتخذت مختلف الاستعدادات من حيث تجهيز الآليات والكوادر البشرية للتعامل مع اي حالة طارئة بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة وسلطة وادي الاردن والبلديات، مبينا انه تم الاطمئنان على مخزون الطحين في المخابز وتوفر المحروقات الكافية في محطات المحروقات، كما تم تنظيف العبارات والاودية وترحيل قاطني الخيم القريبين من الاودية الى اماكن مرتفعة، ودعا المواطنين الى الابتعاد عن المسطحات المائية والاودية حفاظا على حياتهم.

--(بترا) 


 

عدد المشاهدات : ( 881 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .