دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-08

"النشامى" يتفرغ لملاقاة المنتخب السوري بمعنويات عالية

الراي نيوز
وفد اتحاد الإعلام الرياضي
استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته يوم أمس الاثنين، استعدادا للقاء المنتخب السوري عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت عمان على ستاد خليفة بمدينة العين الإماراتية، في إطار منافسات المجموعة الثانية بكاس آسيا التي تستضيفها الإمارات.
ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه المنتخبين السوري والفلسطيني برصيد نقطة لكل منتخب، فيما يقبع منتخب استراليا في المركز الرابع والاخير بدون نقاط.
واعلن نشامى المنتخب الوطني، الاكتفاء بفرحة الفوز على المنتخب الاسترالي حامل اللقب، في أولى مباريات البطولة، والتفرغ والتحضير للمباراتين المقبلتين امام سوريا وفلسطين.
واجرى المنتخب الوطني تدريبا صباحيا يوم أمس على الملعب التدريبي لنادي العين، بإشراف المدير الفني فيتال الذي حرص على اخضاع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة استراليا لتدريب استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبا قويا للحفاظ على جاهزيتهم، استعدادا للمرحلة المقبلة.
ويجري النشامى اليوم تدريبا مسائيا على ملعب نادي العين، على أن يختتم تحضيراته لمباراة سوريا، يوم غد الاربعاء بتدريب مغلق على ستاد خليفة بالعين، يبدأ عند الساعة الرابعة مساء ويستمر لمدة ساعة.
ويشهد يوم غد الاربعاء ايضا عقد الاجتماع الفني عند الساعة الثانية عشر بتوقيت عمان، يليه الاجتماع الطبي، قبل أن تشهد الساعة الواحدة والربع عقد المؤتمر الصحفي لمباراة الاردن وسوريا.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيغادر يوم الجمعة المقبل مدينة العين، متوجها إلى العاصمة ابو ظبي، استعدادا للقاء المنتخب الفلسطيني يوم 15 الحالي، في آخر مباريات النشامى في دور المجموعات.

فيتال: أغلقنا صفحة أستراليا
بدوره، عقد مدرب النشامى اجتماعاً صباح امس مع اللاعبين وكافة اعضاء الجهاز الفني، واثنى في بدايته على الاداء الرجولي والانضابط التكتيكي للنشامى امام استراليا، ما منحهم فوزاً مهماً يقربهم اكثر من الاهدف الاول في البطولة والمتمثل في تخطي دور المجموعات.
واضاف: 'ليس لدينا الوقت الكافي للراحة او الاحتفال.. تنتظرنا مباراة قوية امام سوريا، وعلينا ان ننسى مواجهة استراليا للمضي قدماً بتركيز كامل على المهمة القادمة'.
ولفت فيتال الى سعادته بتفاعل كافة اللاعبين بشكل ايجابي خلال اللقاء، خاصة من لم يحظ بفرصة المشاركة امس، "ما يميز النشامى انهم جسد واحد، لاحظت ردود الافعال المثالية لمن كان على دكة البدلاء، وحماسهم تجاه زملائهم في الملعب.. البدلاء قدموا الاضافة المطلوبة، والجميع لعب دوراً هاماً في تحقيق الفوز على حامل اللقب”.
وختم حديثه: 'ما نسعى لتحقيقه اليوم، هو نتاج عمل الاشهر الاخيرة من الالتزام وتطبيق التعليمات الخاصة بالتدريبات والبرنامج الغذائي والبدني والذهني، وتحمل مسؤولية ارتداء قميص النشامى الذي يحمل معاني ثمينة للغاية لكافة ابناء الوطن.. علينا ان نواصل العمل بشكل جاد ومتصاعد، لنشعر برضى كامل عن انفسنا مع نهاية البطولة'.
الى ذلك، استأذن حارس المنتخب معتز ياسين الجهاز الفني في العودة الى عمان، لأسباب عائلية، على ان يعاود الالتحاق بمعسكر النشامى صباح بعد غد الاربعاء.

فيتال واللاعبون يرصدون مباراة سوريا وفلسطين ويرسل كشافيه للملعب
حرص المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال على رصد مباراة منتخبي سوريا وفلسطين التي جرت أول من أمس، وانتهت بالتعادل السلبي في اطار منافسات المجموعة الثانية.
وطلب فيتال من لاعبيه مشاركته في متابعة مباراة سوريا وفلسطين من الفندق الذي يقيمون فيه، قبل أن يدون الملاحظات التي سيتعامل معها عند مواجهة المنتخبين الشقيقين.
فيتال لم يكتف بمتابعة المباراة من الفندق عبر الشاشاة الصغيرة، بل ارسل كشافين إلى الملعب في الشارقة، لرصد الملاحظات من ارض الملعب مباشرة، ومن أكثر من زاوية، املا في الوصول لتصور أوضح عن طريقة لعب المنتخبين السوري والفلسطيني، وبالتالي وضع الطريقة الانسب لمواجهتهما، بحثا عن التأهل للدور الثاني.

النشامى: الفوز على أستراليا مجرد 3 نقاط
اعلن نجوم المنتخب الوطني، أن الفوز على المنتخب الاسترالي، مجرد 3 نقاط، ولكن أهميته تكمن في تعزيز الثقة بقدرات النشامى للذهاب بعيدا في البطولة.
ولفت النشامى إلى أن الفرحة الكبيرة بهزيمة الكنغر الاسترالي، جاءت كون الفوز تحقق على حامل اللقب والمرشح للفوز بالبطولة، ما ساهم في رفع المعنويات وتعزيز الثقة بالنفس، مؤكدين طي صفحة المباراة الاخيرة والتطلع لمباراة الخميس التي لا تقل اهمية عن مباراة استراليا.

مرجان أكثر لاعبي المنتخب تمريراً
كشفت احصائيات مباراة المنتخب امام استراليا، ان اللاعب سعيد مرجان، كان اكثر لاعبي المنتخب تمريرا للكرات، برقم وصل الى 32 تمريره، فيما كان لاعب منتخب استراليا ترنت سانسبوري الاكثر تمريرا في استراليا بعدد 130 تمريرة.
وسدد المنتخب الوطني 6 مرات داخل الخشبات الثلاث، و4 تسديدات خارج المرمى، فيما سدد الاستراليون 6 مرات داخل الخشبات الثلاث، و9 تسديدات خارج المرمى.
وفيما يتعلق بحالات التسلل فقد وقع النشامى في التسلل مرتين، مقابل 3 حالات على المنتخب الاسترالي.

فوز النشامى يتصدر الصحافة الإماراتية وشفيع في القمة
تصدر فوز المنتخب الوطني على نظيره الاسترالي، الصفحات الأولى في الصحف الاماراتية، والتقارير التلفزيونية التي بثتها مختلف القنوات، والتي تغنت فيها بالفوز الثمين الذي حققه النشامى على حامل اللقب في مستهل منافسات المجموعة الثانية.
وتصدرت صور المنتخب الوطني ولاعبيه، الصفحات الاولى في عدد من الصحف الاماراتية، وسط كلمات كشفت عن الاعجاب بأداء لاعبي المنتخب في المباراة، معتبرين أن هذا الانتصار فتح المجال لترشيح الاردن للمنافسة للذهاب بعيدا في البطولة.
كما اشادت القنوات الرياضية الاماراتية والعربية، بأداء المنتخب الوطني في مباراة استراليا، معتبرين أن تجاوز حامل اللقب في أولى المباريات، يشكل حافزا كبيرا للنشامى للمضي قدما في البطولة.
وفي تقارير تلفزيونة، اعتبر النقاد أن سبب فوز المنتخب الاردني، جاء للروح القتالية العالية للنشامى، واللعب على قلب رجل واحد، مشيرين إلى أن هذا الفوز هو الاول للمنتخبات العربية في البطولة.
وتغنت وسائل الاعلام الإماراتيه خاصة والعربية عامة، بأداء لاعبي المنتخب خاصة حارس المرمى عامر شفيع الذي ذاد عن مرماه ببسالة، وأكد أنه يستحق تصنيفه كاحد افضل حراس آسيا، رغم بلوغه السادسة والثلاثين عاما.
واعتبر المتابعون أن شفيع لعب دورا كبيرا في تحقيق هذا الفوز، بفضل تألقه اللافت، الذي منح زملاءه اللاعبين ثقة اكبر لتحقيق الفوز.
كما اشادت الصحف الاماراتية باللاعب انس بني ياسين صاحب هدف الفوز الثمين، والذي قدم مستوى لافتا في المباراة.
وكان المدير الفني للمنتخب الوطني فيتال، امتدح جميع لاعبيه في مباراة استراليا، مع التطرق لشفيع وسعيد مرجان اللذين لفتا الانظار وفق حديث المدرب البلجيكي.

زحف جماهيري منتظر أمام سوريا
ينتظر أن يشهد لقاء المنتخب الوطني أمام سوريا، زحفا جماهيريا كبيرا لأبناء الجالية الاردنية في الامارات الذين بدوا متحمسين لتشجيع منتخب بلادهم من المدرجات.
ويساعد توقيت المباراة (الخامسة والنصف بتوقيت الامارات)، على حضور الجمهور بأعداد كبيرة الى الملعب، بعكس مباراة استراليا الذي حد توقيتها من حضور الجمهور الاردني.
إلى ذلك لفتت الجماهير الاردنية التي حضرت مباراة استراليا الانظار، بحرصها على تنظيف المدرجات بعد المباراة.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للجمهور الاردني وهو يقوم بتنظيف مدرجات ستاد هزاع بن زايد، بعد نهاية مباراة النشامى امام استراليا في موقف نال الاطراء والاشادة.

لاعبو المنتخب تحت الرصد
تحدثت اوساط متابعة لبطولة كأس آسيا، عن رصد عدد من الاندية للاعبي المنتخب الوطني، بعد العرض المقنع الذي قدمه النشامى امام المنتخب ىالاسترالي.
وتوقع المتابعون أن تشهد نهاية البطولة، تقديم عروض احترافيه لعدد من اللاعبين عقب نهاية البطولة، خاصة اذا ما واصل المنتخب تقديم العروض الجيدة.

العبادي: النشامى خير سفير للوطن
اعتبر السفير الأردني في دولة الإمارات العربية المتحدة جمعة العبادي أن نشامى المنتخب الوطني لطالما كانوا خير سفير للوطن، مشيراً أن الدليل على ذلك يتمثل بما حققه امس الأول بالفوز على استراليا.
وأكد خلال حضوره لحفل استقبال نظمته الجمعية الاردنية في أبو ظبي والتي حضرها أعضاء مجلس إدارة الجمعية والوفد الإعلامي الأردني ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، وعدد من ممثلي رابطة مشجعي المنتخب الوطني، أن النشامى شكلوا مصدر لحالة فرح حقيقية انعكست آثارها بشكل مباشر على الوطن، وقال: لقد جعلوا الأردن فخوراً بالفعل قياساً بما قدموه في مباراة قوية ومثيرة ونقلوا عن الوطن صورة ولا أروع وباتوا حديث الشارع الرياضي وهو أمر ليس بغريب أو جديد عليهم، اذ أن هناك مواقف سابقة كانت شاهدة على ذلك.
وأبدى العبادي ثقته بقدرة النشامى على المضي قدماً في البطولة والاستمرار بذات النهج الرائع واللافت وهي الثقة الموجودة كذلك لدى كافة الأردنيين سواء على أرض الوطن أو من ابناء الجالية في الإمارات، وأكد أن دعمهم واجب وطني وسيتواصل دون انقطاع، وثمن في الوقت ذاته العطاءات التي قدمها لاعبو المنتخب والتي تكللت بهذا الإنجاز.
ونوه السفير إلى الإجراءات التي كانت أعدتها السفارة الأردنية في الإمارات لتأمين توفير الدعم للنشامى، وقال: بدأنا بترتيبات خاصة وبشكل مبكر بغرض الوصول إلى الجاهزية الإدارية المطلوبة أثناء مشاركة النشامى وكان الهدف يتمثل بتقديم كافة التسهيلات اللازمة والدعم والمؤازرة وعلى مختلف الصعد، كما حرصنا على فتح قنوات التنسيق مع كافة جمعيات ومنتديات بأبناء الجالية الأردنية هنا في الإمارات سواء من ترتيبات استقبال وفد النشامى في المطار أو النواحي الخاصة بالحضور الجماهيري الذي سعينا جاهدين لتوسيعه بالقدر الذي يضمن حصول النشامى على موازرة مميزة في مبارياته كما شاهدناه على مدرجات ستاد هزاع بن زايد.
وشكر العبادي الجماهير الأردنية على انضباطها وتميزها ومثاليتها في التشجيع واعتبره أمراً عكس واقع حقيقي للنشامى أكد الأخلاقيات العالية التي يتمتع بها الأردنيون أينما كانوا، وأكد أن هذه الصورة ستتواصل في كافة المباريات.
ومن جانبه، وبعدما رحب فريد الزعبي رئيس الجمعية الاردنية في ابو ظبي بالسفير والحضور، فقد تطرق إلى الدور الذي قامت الجمعية بالتنسيق مع السفارة وبقية الجمعيات والمنتديات الخاصة بأبناء الجالية والمنتشرة في الإمارات، من خلال الترتيبات اللازمة والمرتبطة بمشاركة النشامى في هذا الحدث القاري.
وأضاف: 'عملنا بمبدأ واجبنا تجاه الوطن وسفرائه النشامى وندرك قيمة هذه المناسبة التي تتطلب حشد الجهود وبذل الطاقات، لذلك حرصنا على تلبية كافة الاحتياجات وتحديداً التي تتعلق بالجماهير من خلال تنسيق عمليات استقبال الوفد وحضور المباريات في الملاعب أو حتى تنظيم لقاءات لمتابعتها في مقر الجمعية لمن لن يتسن له متابعتها من على أرض الواقع'.

عدد المشاهدات : ( 278 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .