دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-09

المسلماني : الأحزاب هي الرافعة الحقيقية للعمل السياسي

الراي نيوز
- توجه النائب السابق أمجد المسلماني بالشكر من أمين عام حزب النداء وأعضاء الحزب على ثقتهم الغالية بتسميته رئيسا لحزب النداء.

وقال المسلماني أنه لم يكن بعيدا عن أفكار الحزب الوسطية والتي يؤمن بها وسيعمل وبالتعاون مع كافة أعضاء الحزب على تطوير الحزب والانتقال لمرحلة جديدة في مسيرة حزب النداء.

وأكد المسلماني على أنه قد قبل برئاسة الحزب استجابة لتوجيهات جلالة الملك لتفعيل دور الأحزاب وزيادة نشاطها على الساحة الاردنية إضافة انه يحمل رؤية واضحة وبرنامج محدد المعالم ينوي تنفيذه خلال فتره محدودة تهدف إلى أن يصبح الحزب من أكثر الأحزاب تأثيرا وفقا لبرنامج عمل وطني واضح.

واضاف المسلماني انه وخلال الفتره المقبلة سيعمل على توظيف كافة خبراته وتواصله مع المواطنين لتشجيعهم على الانخراط في العمل الحزبي والذي للأسف يعاني من ازدحام شديد في عدد الأحزاب وعدم وجود برامج محددة لديها وضعف واضح في القدرة على إقناع الناس بجدية وجدوى الانضمام لأي حزب وهي مشاكل كبيرة تواجه الأحزاب يجب التنبه لها ومعالجتها. 

وأكد على أنه يسعى إلى أن يودي وجوده في الحزب إلى تطوير عمل الحزب وتفعيل نشاطه وفق برنامج سياسي واقتصادي بحيث يتم وضع خطة لكل قطاع اقتصادي من قبل المختصين بصورة يمكن تقديمها للجهات المعنية إضافة إلى ان وجوده في الحزب سيشكل فرصه لدعوة قاعدته الشعبية من ابناء الوطن المتهمين بالعمل الحزبي خاصة من قطاع الشباب والمرأة الى الانضمام للحزب. 

واشار المسلماني إلى أن الحزب يجب أن لا يقتصر دوره على تقديم برنامج عمل سياسي وأن المهم الآن أن يكون لدى الأحزاب خطط وبرامج اقتصادية تطرحها وتقدمها للمواطنين حتى يشعر المواطن أن الأحزاب فعلا تهتم بحياة الناس ولا تسعى فقط لمسميات لا جدوى منها.

 
عدد المشاهدات : ( 723 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .