دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-09

"كريم" تقدم خصومات لعملاء "القاهرة عمّان" ولحملة البطاقات الجامعية

الراي نيوز
 بدأت شركة "كريم"، الشركة التقنية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، تقديم خصومات مميزة وموجهة لما يزيد على ربع مليون أردني من مستخدمي تطبيقها من حملة بطاقات بنك القاهرة عمّان، سواء من حملة البطاقات الائتمانية أو حملة البطاقات الجامعية الذكية الصادرة عنه.

وتقدم "كريم" خصماً بنسبة 20% على 4 رحلات شهرياً لمستخدمي التطبيق ممن يتنقلون مع كود "CAB" ويختارون الدفع عن طريق بطاقة الائتمان الصادرة عن بنك القاهرة عمّان بحد أعلى للخصم تبلغ قيمته 1 دينار، فيما تقدم خصماً بنسبة 50% على 5 رحلات شهرياً لطلبة كل من الجامعة الأردنية، وجامعة اليرموك، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وجامعة آل البيت، وجامعة الحسين بن طلال، بالإضافة لطلبة الجامعة الهاشمية، ممن يتنقلون مع كود "CABUNI" ويختارون الدفع عن طريق إدخال رقم بالبطاقة الجامعية الصادرة عن بنك القاهرة عمّان بحد أعلى للخصم تبلغ قيمته 2 دينار.

وكانت هذه الخطوة قد جاءت في إطار اتفاقية التعاون الاستراتيجية التي جمعت "كريم" مع بنك القاهرة عمّان، لتقديم قيمة مضافة لكل من مستخدمي بطاقات البنك وتطبيق "كريم"، وهو ما يجسد حرص الطرفين على تسهيل تفاصيل الحياة عبر تيسير التنقلات من مكان إلى آخر مع حلول سداد عصرية وآمنة تتسم بالسهولة والسرعة أكثر من أي وقت مضى، كما يعكس الحرص على مكافأة الثقة والولاء.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال مدير عام شركة كريم في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "نسعى دائماً لخلق فرص شراكة مع نخبة المؤسسات المحلية التي تتمتع بثقة عملائها كبنك القاهرة عمّان لتسهيل وصولنا لقاعدة أوسع من المستخدمين، نحرص على تقديم العروض والمكافآت التي تهم هؤلاء المستخدمين والتركيز على فئة الشباب الذين نحرص على خدمتهم وتلبية احتياجاتهم وعلى رأسها احتياجاتهم في مجال التنقل الذكي والآمن والموثوق من وإلى جامعاتهم، بما يمكنهم من متابعة دراستهم بكل سلاسة ويسر، باعتبارهم النسيج الأكبر الذي يتألف منه المجتمع، وكونهم يجسدون روح هوية علامتنا التجارية."

وأضاف حكيم مبيناً أن التعاون مع بنك القاهرة عمّان يعبر عن القيم المشتركة والجهود الريادية لكلا المؤسستين في استهداف تحسين الحياة بالاعتماد على التكنولوجيا والحلول المبتكرة التي تتماشى مع المتطلبات العصرية خاصة لفئة الشباب.

ويشار إلى أن "كريم" كانت قد استطاعت وخلال فترة قياسية، منذ من دخولها السوق الأردنية في العام 2015 أن تستقطب قاعدة متنامية من العملاء من قطاع الأعمال والأفراد، مقابل شبكة آخذة بالتوسع من الكباتن الذين يزيدون عن 10 آلاف كابتن، والذين يتعاونون معها لخدمة أبناء المملكة ضمن ست من أهم مدنها، مشتملة على العاصمة عمّان والزرقاء وإربد والفحيص، فضلاً عن السلط ومادبا، وسط خطط لتوسيع حضورها وتغطية المزيد من المدن. ويذكر بأن تطبيق "كريم" يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حتى حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر في نفس الوقت، كل ذلك مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة "كريم".





 

عدد المشاهدات : ( 1126 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .