دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-09

فيتال يتحدث عن مواجهة سوريا.. ماذا قال

الراي نيوز
 أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، جاهزية المنتخب لملاقاة منتخب سوريا يوم غد في اللقاء الذي يجري على ستاد خليفة بمدينة العين الاماراتية ضمن منافسات المجموعة الثانية بكاس اسيا.

وأشار المدرب فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في المركز الإعلامي لملعب زايد بالعين ألى متابعة العديد من مباريات منتخب سوريا السابقة وأنه من المنتخبات التي تتمتع بالقوة البدنية ويملك لاعبين جيدين.

واشار المدرب البلجيكي الى ان لاعبيه وضعوا الفوز على استراليا وراء ظهورهم والالتفات الان لمبارة يوم غد .

وأوضح فيتال أن اللاعبين طبقوا في التدريبات كل الواجبات المطلوبة منهم خلال مواجهة سوريا، مشيراً إلى فخره بالعمل مع مثل هؤلاء اللاعبين، وأنه دائماً ما يغرس فيهم أهمية تمثيل وطنهم بأفضل صورة وأن يكونوا سفراء جيدين.

أما عامر شفيع، فأكد أن المنتخب يعيش حالة معنوية عالية، مبدياً احترامه للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب السوري.

ووعد شفيع بتقديم مباراة تليق بسمعة كرة القدم الأردنية، مشدداً على أن منتخب سوريا لا يضم فقط عمر السومة وعمر خريبين، بل هنالك أيضاً العديد من اللاعبين المميزين الذين يجب الحذر منهم.

أما مدرب المنتخب السوري، الألماني بيرند ستينغ، فقد اعتبر أن فوز الاردن على استراليا جاء مفاجئا ، مشيراً إلى أن تلك النتيجة كانت مفاجأة أيضاً للجميع وأنها أسهمت في خربطة الأوراق داخل المجموعة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي أنه شاهد أداء المنتخب الأردني في المباراة وعمل على تحليل أدائه.

عدد المشاهدات : ( 951 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .