دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-10

خبير عسكري: ما حدث في العقبة فضيحة .. ويرجح السبب بكمية المتفجرات

الراي نيوز

رجح الخبير العسكري اللواء المتقاعد مأمون أبو نوار أن يكون سبب فشل تفجير صوامع العقبة أمس الأربعاء هو حجم المتفجرات غير الكافي لهدم الصوامع.

وقال أبو نوار لـ الراي نيوز إنه ربما أساء المقاول تقدير قوة الخرسانة في المبنى وحساب كمية المتفجرات التي يحتاجها لهدمه.

وأضاف أن ما جرى كان فضيحة بكل المعايير، مشيرا إلى أنه لم يحدث في أي بلد آخر أن يعد مبنى للتفجير وتوضع المتفجرات وعند ضغط الزر لا شيء يحدث.

وأكد أبو نوار أن أي جهة يمكنها صناعة هذا النوع من المتفجرات وهي ليست أمرا معقدا، لكن للحصول على أفضل النتائج والمواصفات والمعايير يفضل تصنيعها في مصانع متخصصة.

وبين أنه لا يعلم إذا كان الأردن يمكنه تصنيع هه المتفجرات بالمواصفات والمعايير المطلوبة.

وأشار أبو نوار إلى أن المتفجرات ربما تكون سليمة لأنها انفجرت فعلا، لكنها لم تهدم المبنى، مبينا أن تلف المتفجرات يعني عدم انفجارها أصلا.

وفضل انتظار التقارير النهائية والتحقيقات التي ستخرج بها سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة لمعرفة السبب الحقيقي وراء فشل تفجير المبنى.

عدد المشاهدات : ( 238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .