دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-13

التعليم العالي تستعد للحصول على شهادتي المواصفات العالمية

الراي نيوز

- أنهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التحضيرات والتجهيزات المطلوبة للحصول على شهادة المواصفة العالمية الايزو (ISO 9001-2015)، وتأتي هذه الخطوة تنفيذاً للهدف الخامس من أهداف الخطة الاستراتيجية التي اعتمدتها الوزارة حديثاً للأعوام (2019-2021)، والذي يتضمن بناء نظام للجودة والتطوير المؤسسي، حيث تتضمن هذه المواصفة العالمية عشرة بنود هي مجال التطبيق ، والمرجعية،والتعريفات، وسياق عمل المؤسسة، والقيادة، والتخطيط، والدعم، و العمليات، و تقييم الأداء، و التحسين.

وكانت الوزارة قد عقدت في وقت سابق ورشة عمل لعدد من موظفيها حول هذه المواصفة العالمية لاطلاعهم على أهم المواصفات والمعايير التي يجب اتباعها وتوثيقها للحصول عليها، إضافةً إلى صقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم بما يتناسب مع متطلبات العصر وينعكس ايجاباً على سير العمل في الوزارة وتأهيلهم لبناء نظام الجودة في الوزارة وتدريبهم على تطبيق سياسة الجودة لدعم الوزارة في توجهاتها الاستراتيجية، وتحفيزهم للعمل على التحسين المستمر في أداء الوزارة من خلال تطبيق هذا النظام لزيادة مستوى رضا متلقي الخدمة.

كما أنهى فريق العمل المكلف بمتابعة هذا الملف مراجعة جميع منهجيات العمل الرئيسية في الوزارة واعتمادها وتعميمها على الموظفين، إضافةً إلى إعداد خطة التدقيق الداخلية السنوية والتي تهدف إلى متابعة مستوى تطبيق جميع مديريات و وحدات الوزارة لنظام إدارة الجودة.
وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة ستقوم خلال الفترة القادمة ومن خلال مديرية تكنولوجيا المعلومات والتحول الإلكتروني بالعمل على الحصول على شهادة المعيار الدولي لإدارة المعلومات (ISO-IEC 27001 )، والذي يمكن الوزارة من وضع نظام لإدارة المعلومات معتمد بالشكل المناسب، نظراً لكون الوزارة قد أنهت عملية حوسبة غالبية الخدمات التي تقوم بتقديمها.

عدد المشاهدات : ( 938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .