دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-13

كريم" تطلق خدمة "Careem Box" لخدمات التوصيل في عمّان

الراي نيوز
 ضمن خططها الاستراتيجية لتوسيع وتنويع عملياتها، أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن إطلاق خدمة توصيل الطعام والطرود الشخصية والمؤسسية "Careem Box" الآمنة والموثوقة وذات الأسعار التي لا تضاهى، وذلك في إضافة هي الأحدث على باقة خدماتها الهادفة جميعها لتسهيل تفاصيل الحياة اليومية بما لم يعد يقتصر على نقل الركاب من وإلى وجهاتهم، بل وبما بات يشمل نقل احتياجاتهم ومتطلباتهم من مكان إلى آخر.

وستغطي "كريم" معظم مناطق عمّان كمرحلة أولى من مراحل إطلاق خدمة "Box"، على أن تواصل عملية التغطية تدريجياً خلال الأشهر القليلة المقبلة، لتشمل العديد من المدن الأخرى في المملكة.

وستوفر "كريم" خدمة "Careem Box" التي تتسم بدقة المواعيد والسرعة في الوصول والتوصيل، من خلال أسطول مركبات وكباتن مخصص لهذه الخدمة وطبقاً لاحتياجات السوق، وذلك طيلة أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من كل يوم، وبتعرفة تنافسية مع آلية احتساب مصممة لتحقيق أقصى جدوى وقيمة مضافة للمستخدمين؛ حيث التكلفة الثابتة والأكثر انخفاضاً التي تحتسب على أول 10 كيلومترات من نقطة الاستلام إلى نقطة التسليم، يضاف إليها مبلغاً رمزياً لكل كيلومتر إضافي.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "فخورون بإطلاق هذه الخدمة التي تؤكّد على قدرة شركة "كريم" على ترسيخ مكانة متقدمة لنفسها كشركة تقنية عالمية سريعة النمو والتوسع المستدام، وعلى قدرتها أيضاً على تنويع خدماتها والخيارات التي تضعها بين يدي مستخدمي تطبيقها، بعد أن برهنت على إمكاناتها وكفاءة نموذج عملها في مجال النقل التشاركي. وقد جاء إطلاق هذه الخدمة بالاستفادة من مزايانا التنافسية التي يعد من أهمها منصتنا التكنولوجية القوية، وقاعدة البيانات المتكاملة التي نمتلكها سواء الجغرافية أو تلك الخاصة بالكباتن المتعاونين معنا والذين يعتبرون الأكثر كفاءة وموثوقية، وبناء على نتائج دراساتنا السوقية التي أظهرت الحاجة لمثل هذه الخدمة وسط توقعات لتنامي سوق توصيل الطعام والطرود في المدن التي نعمل بها إلى حوالي 25 مليار دولار بحلول عام 2022."

وأضاف حكيم: "تنطوي خدمة Careem Box”" على العديد من الآثار الإيجابية التي تشمل تمكيننا في كريم من مواصلة تمييز أنفسنا أكثراً فأكثر وتوسيع فارق المنافسة لصالحنا مع خدماتنا المبتكرة التي تلبي الاحتياجات وتواكب الطموحات، إلى جانب توفير المزيد من الفرص المدرة للدخل للباحثين عن عمل أو الباحثين عن فرص إضافية، هذا فضلاً عن تنشيط العديد من القطاعات ذات العلاقة كقطاع توصيل الطعام والطرود، وهو ما يحقق أهم أهدافنا كمشروع تأسس ليحدث فرقاً في حياة الناس، ويغير المنطقة، ويرفع مستوى الحياة فيها."

هذا وتقدم شركة "كريم" خدمتها "Box" من خلال تطبيقها لحجز الرحلات، مخصصة ضمنه فئة "Careem Box" التي ستمكّن المستخدم من تعبئة تفاصيل الطلب في خانة التفاصيل، أو الاتصال بالكابتن لتزويده بتفاصيل الطلب، وتحديد مكان استلام وتوصيل الطلب، مع إمكانية متابعة الطلب عن طريق نظام التتبع المتوفر على التطبيق. واحتفاءً منها بإطلاق الخدمة الجديدة، تقدم "كريم" رصيداً مجانياً بقيمة رحلة "Careem Box" لعشرين مستخدم سيتم اختيارهم عشوائياً.

 
عدد المشاهدات : ( 1132 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .