دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-13

الكبار يتأهلون إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا

الراي نيوز 
- قطع يوفنتوس أول خطوة نحو تحقيق رقم قياسي بحصد لقب كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه 2-صفر على بولونيا يوم السبت لينضم حامل اللقب إلى ميلانو ولاتسيو في دور الثمانية.

وأحرز فيدريكو برنارديسكي ومويس كيان هدفي يوفنتوس بواقع هدف في كل شوط إذ ترك المدرب ماسيميليانو أليجري الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا على مقاعد البدلاء.

ونال الفريق القادم من تورينو ثنائية الدوري والكأس في آخر أربعة مواسم ويسعى لكي يكون أول فريق في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا الذي يحرز لقب الكأس المحلي خمس مرات على التوالي لكن برشلونة وباريس سان جيرمان يسعيان خلف الهدف ذاته هذا الموسم.

واستغل برنارديسكي خطأ من أنجيلو دا كوستا حارس بولونيا ليضع الكرة في المرمى بعد تسع دقائق من البداية ثم هز المهاجم الشاب كيان الشباك في بداية الشوط الثاني.

وتأهل يوفنتوس إلى دور الثمانية للمرة 12 على التوالي وهو رقم قياسي في البطولة.

وبلغ ميلانو الدور ذاته بعد تغلبه 2-صفر على سامبدوريا بعد وقت إضافي بفضل ثنائية البديل باتريك كوتروني.

وانضم لاتسيو إليه بعد انتصاره 4-1 على ضيفه نوفارا المنتمي للدرجة الثالثة.

وسيلعب يوفنتوس في دور الثمانية في نهاية الشهر الحالي ضد كالياري أو أتلانتا فيما يلعب ميلانو ضد نابولي أو ساسولو وينتظر لاتسيو الفائز من مواجهة إنترناسيونالي وبنيفنتو. (رويترز)

عدد المشاهدات : ( 901 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .