دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-13

البزايعه يستقبل ممثل هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين

الراي نيوز
 استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه اليوم ممثل مكتب هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة السيد زياد الشيخ حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون وآليات العمل المشتركة لتمكين المرأة في جهاز الدفاع المدني .  وأكد اللواء البزايعه على أن جهاز الدفاع المدني يعمل على تمكين وتفعيل دور المرأة في كافة مجالات العمل والاختصاص ويحرص على توفير بيئة العمل المناسبة والتي تمكنها من أدائها للعمل بمهنية واحترافية عالية , وإيجاد الفرص التي تضمن تحقيق ذلك .  من جهته أعرب الشيخ عن استعداده للتعامل مع مديرية الدفاع المدني وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ برامج الاستجابة للنوع الاجتماعي وإيجاد التدريب المناسب وبناء قدرات أفراد المديرية العامة للدفاع المدني على مراعاة النوع الاجتماعي وأية برامج أخرى يتم الاتفاق عليها لاحقاً.  يشار إلى إن جهاز الدفاع المدني هو أحد أعضاء الائتلاف الوطني الذي ساهم في إعداد الخطة الوطنية لتفعيل " قرار مجلس الأمن 1325 المرأة والأمن والسلام في الأردن " .

 
عدد المشاهدات : ( 804 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .