دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-13

امين عام التربية يطمئن على سير امتحان التوجيهي في العقبة

الراي نيوز
تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية محمد العكور، اليوم الأحد، عددا من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية في مدارس العقبة. واطلع العكور خلال الجولة، التي رافقه فيها مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة، على سير الامتحان والإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان عقد الامتحان في بيئة امتحانية آمنة ومناسبة، كما استمع إلى ملاحظات الطلبة حول سير الامتحان بشكل عام وامتحان اللغة الانجليزية لليوم.

وأشاد الطلبة بإجراءات الوزارة بشأن الامتحان داخل القاعات وفي محيطها، وملاءمة الأسئلة في جميع المباحث لمستويات الطلبة ومراعاتها للفروق الفردية بينهم. واكد العكور حرص الوزارة على إتاحة الفرصة للحصول على شهادة الدراسة الثانوية العامة لكل من اخفق في الحصول عليها من قبل، وضمن الأسس المعلنة لابنائنا الطلبة انطلاقا من إيمان الوزارة بحق الجميع في التعليم. 

وأعرب عن تقديره للجهود التي تقوم الكوادر التربوية في جميع مديريات التربية والتعليم، وفي محافظة العقبة، وكذلك جهود المؤسسات الوطنية المساندة للوزارة في عقد الامتحان وضمان سير جلساته بكل هدوء. وكان 19809 مشتركين في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية، تقدموا اليوم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الحالي في يومه السابع. وسادت اجواء من الارتياح العام بين الطلبة لمستوى الامتحان الذي خصص اليوم الأحد وامس السبت للغة الانجليزية لجميع الفروع وجميع المستويات.

بترا

عدد المشاهدات : ( 859 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .