دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-14

الأمير حسن في المستشفى العسكري المغربي بالزعتري

الراي نيوز
- زار سمو الامير الحسن بن طلال امس المستشفى العسكري المغربي في مخيم الزعتري.
وإشادة سموه بالجهود المبذولة من قبل طاقم المستشفى المغربي  والخدمات الطبية المقدمة للاجئين السوريين.

وأجرى المستشفى منذ بدء عمله (مليون و343 ألفا و659 خدمة طبية) لغاية أيار الماضي استفاد منها لنحو 877 ألفا و745 لاجئا سوريا توافدوا على مختلف أقسامه.

وحسب التوزيع المستفيدين من المستشفى كان من بينهم 351 ألفا و456 طفلا و288 ألفا و83 من النساء، و238 ألفا و206 من الرجال، بالإضافة إلى إجراء 1458 عملية ولادة قيصرية.

ويحظى المستشفى المغربي، الذي يعد الأول من نوعه من حيث المعدات والأطباء والتخصصات وكذا عدد المرضى الذين يتوافدون عليه للاستفادة من 11 وحدة صحية وشبه صحية متواجدة فيه، بمكانة متميزة، ما جعل اللاجئين السوريين يعبرون باستمرار عن ارتياحهم لخدماته، ولحسن الاستقبال الذي تخصهم به أطقمه كلما توجهوا إليه طلبا للعلاج بمختلف أنواعه.

ويعد المستشفى العسكري الميداني المغربي بمخيم الزعتري احد المستشفيات العسكرية الميدانية المغربية الرائدة خارج البلاد، والتي تجسد انخراط المغرب المتواصل بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في إعلاء قيم التضامن ومساهمته الفعالة في تدبير الأزمات الإنسانية التي تشهدها عدد من المناطق في العالم.

كما يوجد مستشفى مغريي عسكري ميداني في غزة والذي يجسد تضامن المغرب والتزامه الراسخ بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

عدد المشاهدات : ( 946 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .