دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-16

الأمن يحذر من الخروج اثناء الثلوج

الراي نيوز
 - تُهيب مديرية الأمن العام بالأخوة المواطنين مع دخول المنخفض الجوي والذي سيؤثر على المملكة خلال الساعات القادمة بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء مسيرهم على الطرقات، والالتزام بقواعد السير وتفقد مركباتهم قبل استخدامها للتأكد من مدى جاهزيتها للمسير في مثل هذه الظروف، واتباع ارشادات رجال الأمن العام المنتشرين في مختلف الطرق والمواقع لخدمتهم وتقديم الإرشادات والمساعدة لهم. 

وأضافت المديرية خلال البيان إلى ضرورة الامتثال واتباع الإرشادات والتحذيرات الصادرة عن كافة الجهات المعنية والاتصال المباشر مع رقم الطوارى الموحد (911) للإبلاغ والاستفسار عن حالة الطرق أو عند الحاجة لأي طارئ لا قدر الله.

داعيا إياهم للابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول، والانتباه للغبار المثار بين الحين والآخر خاصة في المناطق الصحراوية، وتثبيت الأجسام على أسطح المنازل وعلى مركبات الشحن تجنباً لتطايرها نتيجة لسرعة الرياح، وفي المناطق التي ستشهد تساقطا للثلوج دعت مديرية الأمن العام القاطنين بها الى تقليل الحركة وعدم الخروج أثناء تساقط الثلوج إلا للضرورة القصوى مع الأمنيات بالسلامة للجميع.

عدد المشاهدات : ( 1369 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .