دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-24

بعد الاجتماع في الاردن.. توقع الاتفاق على تبادل الأسرى بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثيين

الراي نيوز
 أعلن ممثل الحكومة اليمنية المعترف بها، أن من المتوقع أن يتفق الطرفان المتحاربان في اليمن على شروط تبادل الأسرى في غضون 10 أيام، خلال محادثات السلام برعاية أممية.

وقال هادي هيج رئيس وفد الحكومة اليمنية في اتصال هاتفي مع "رويترز"، إنه "يتوقع أن يكون التوقيع النهائي خلال عشرة أيام".

وجرت محادثات بين الطرفين في الأردن الأسبوع الماضي، ويتعين على الوفدين الاتفاق على قائمتين بأسماء الأسرى الذين سيتم تبادلهم.

ومبادلة الأسرى واحدة من أقل خطوات بناء الثقة إثارة للخلاف، إذ اتفق الطرفان على خطوات بناء الثقة في محادثات سلام رعتها الأمم المتحدة في السويد في ديسمبر الماضي، وسط ضغوط غربية لإنهاء الحرب التي بدأت قبل نحو 4 سنوات وأودت بحياة عشرات الآلاف، ودفعت بنحو 10 ملايين شخص إلى حافة المجاعة.

وقالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إنها "تأمل في إحراز تقدم في الأيام المقبلة، وحثت الطرفين المتحاربين على عدم إضاعة الفرصة".

وأضافت، أنها تحضر لمبادلة الأسرى بزيادة طاقم العمل وترتيب دعم طبي، وتعد كذلك طائرتين لنقل المحتجزين بين صنعاء وسيئون، وهي بلدة تسيطر عليها حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وتتهم منظمات حقوقية الجانبين بإساءة معاملة المحتجزين لديهما.

وتدفع الأمم المتحدة باتجاه إتمام مبادلة الأسرى وتنفيذ اتفاق سلام في مدينة الحديدة الساحلية باليمن، ومن شأن ذلك تمهيد الطريق أمام المزيد من المحادثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية.
عدد المشاهدات : ( 1460 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .