دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-24

اليابان (1) VS فيتنام (0) بث مباشر

الراي نيوز


بإمكانكم متابعة مباراة اليابان وفيتنام اليوم الخميس في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثالثة عصراً بتوقيت مصر في بث مباشر وحصري عبر قناة MAX HD1 وأيضاً عبر CONNECT.


إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS مباراة اليابان وفيتنام وأهم مباريات كأس آسيا – الإمارات 2019 بنقل حيّ وبجودة عالية على الإنترنت عبر beIN CONNECT.

ولم يسبق لفيتنام التي تشارك في كأس آسيا للمرة الثانية بمنتخبها الموحد بعد نسخة 2007 التي استضافتها بمشاركة اندونيسيا وماليزيا وتايلاند، أن لعبت في ثاني دور اقصائي بالبطولة، بعدما خرجت من ربع نهائي تلك النسخة (أول دور اقصائي انذاك) بالخسارة امام منتخب العراق الذي احرز اللقب لاحقا صفر-2.

لكن بعد 12 عاما، بإمكان المنتخب المعروف باسم "التنين الذهبي" أن يحلم بأن يحقق ثاني فوز كبير في البطولة، بعد الاول الذي جاء على حساب الاردن بركلات الترجيح في دور الـ16، عندما يواجه اليابان على نفس الملعب الذي شهد الاحد الماضي انجازه التاريخي.

وقال حارس مرمى فيتنام دانغ فان لام الذي تألق امام الاردن وتصدى لركلة ترجيح مانحا الافضلية لزملائه في حسم النتيجة 4-2، "صنعنا تاريخا مميزا لكرة القدم الفيتنامية، لذلك نحن سعداء للغاية".

وبإمكان فيتنام، المتأهلة إلى دور الـ16 كرابع أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في دور المجموعات، أن تحلم بتحقيق المزيد من المعجزات أمام اليابان رغم ان مباراتها الوحيدة معها في كأس آسيا انتهت لصالح الاخيرة 4-1 في نسخة 2007.

ومنذ تعيين الكوري الجنوبي بارك هانغ- سيو مدربا لفيتنام في 29 ايلول/سبتمبر 2017، أصبح بامكان كرة القدم في البلاد الواقعة جنوب شرق آسيا ان تحول احلامها الى حقيقة.

ونجح سيو (60 عاما) في قيادة منتخب تحت 23 سنة في كانون الثاني/يناير 2018 الى نهائي كأس اسيا للمرة الاولى في تاريخه، قبل أن يخسر أمام أوزبكستان 1-2، والى نيل المركز الرابع في دورة الألعاب الآسيوية (آسياد اندونيسيا 2018)، وهو بدوره انجاز غير مسبوق.

واصبح بامكان فيتنام ان تفتخر بكرة القدم فيها الآن بعد سنوات من تهم الفساد التي كانت تطاردها، وذلك بفضل العمل الفني الكبير للمدرب سيو الذي اعتمد في استراتيجيته على جيل ذهبي موهوب، بدأ انجازاته بالتأهل لاول مرة الى كأس العالم للشباب 2017 في كوريا الجنوبية، وتابعها بكأس آسيا تحت 23 سنة ودورة الألعاب الآسيوية و"الآسيان".

ويتواجد حاليا في تشكيلة فيتنام عشرة لاعبين ممن سبق لهم اللعب في مونديال الشباب 2017، ومن بينهم نغوين كوانغ هاي (21 سنة) والذي احتل المركز الثاني في ترتيب هدافي كأس آسيا تحت 23 سنة 2018 برصيد خمسة اهداف، بفارق هدف عن القطري المعز علي.

ويعرف هاي باسم "ميسي فيتنام" بسبب ذكاء تمريراته واتقانه للركلات الحرة، وهو سيشكل مع كونغ فيونغ نغوين صاحب هدفين من أصل الأهداف الخمسة التي سجلها منتخب بلاده في النسخة الحالية لكأس آسيا، نقطة الثقل الهجومي امام اليابان التي لم تقدم حتى الآن أداء مقنعا يخولها الفوز بلقبها الخامس.

عدد المشاهدات : ( 1555 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .