دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-26

الفلكي الأردني مجاهد يرد بقوة على المنجم المصري أحمد شاهين حول «قيام القيامة» على المريخ

الراي نيوز
- نفى الخبير الفلكي الأردني عماد مجاهد كل ما جاء على لسان المنجم المصري أحمد شاهين حول وجود حياة سابقة على كوكب المريخ.

وكان المنجم المصري أحمد شاهين قال على احدى الفضائيات المصرية "انه كانت هناك حضارة على سطح كوكب المريخ قبل آلاف السنين ثم قامت القيامة على هذا الكوكب".

مجاهد قال في ردّه على مزاعم شاهين "حقيقة أن وكالة الفضاء الامريكية ناسا لم تعثر حتى الآن على أي دليل على وجود حياة على سطح المريخ، لا حياة جرثومية ولا حياة أخرى متطورة كالبشر ولم يثبت ان هناك حياة حتى قبل الاف السنين".

وتابع مجاهد "كل ما قيل عن وجود حياة على سطح المريخ سواء في الفترة الحالية او الماضية هو اعتقادات لا أدلة تدعمها".. وبالتالي انا انفي تماما ما جاء على لسان احمد شاهين".

وأضاف مجاهد لـ"مدار الساعة": "حتى ان وكالة ناسا تجهز الآن لارسال مركبات فضائية اخرى للمريخ وكان آخرها المجس (انسايد) الذي هبط على سطح المريخ قبل شهر ولم يعثر على أي حياة فيما هناك مركبات فضائية سترسل للكوكب الاحمر للبحث عن حياة".

وبالتالي قال مجاهد "أن يقول شاهين ان القيامة قد قامت على كوكب المريخ هذا مناف للعقل والمنطق والدراسات العلمية"..

وحول كوكب نيبرو الذي يقول شاهين إنه الكوكب الحادي عشر، قال مجاهد "هذا ينطوي تحت موضوع الاساطير حيث ان كوكب نيبرو غير موجود وغير مكتشف ولا تعرف عنه وكالة ناسا اي شيء.. والكلام الذي يتم تداوله بالاعلام الغربي او العربي هو كلام منجمين وليسوا متخصصين في علم الفلك يلصقون أو يفرضون هذا المعاني على الناس عبر وسائل الاعلام دون أي أدلة تماماً مثل إشاعاعات الاطباق الطائرة ومثلث برمودا ونهاية الزمان حسب ما جاء على شعوب المايا.. وكلها قصص غير صحيحة و لهذا انا اخالف كل ما جاء على لسان أحمد شاهين جملة وتفصيلاً".

عدد المشاهدات : ( 1000 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .