دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-26

أوروبا: خسائر تزوير الأموال تتراجع

الراي نيوز
- أعلن البنك المركزي الأوروبي في فرانكفورت اليوم الجمعة، أن العلامات الأمنية الجديدة للعملة الأوروبية الموحدة صعَّبت على مزوري العملات عملهم في العام الماضي.

وأوضح البنك أن عدد العملات الورقية المزورة التي جرى سحبها من التداول العام الماضي وصل إلى 563 ألف ورقة، بتراجع نسبته نحو 19%، مقارنة بعام 2017، مشيراً إلى أن الخسائر المقدرة الناجمة عن تزوير العملة تراجعت من 36 مليون يورو في 2017 إلى 31.4 مليون يورو في 2018.

كما أعلن البنك المركزي الألماني تراجع عدد العملات الورقية المزورة في ألمانيا العام الماضي بنسبة 20%، إلى ما يزيد عن 58 ألف ورقة، وعزا عضو مجلس إدارة البنك، يوهانس بيرمان، التراجع إلى تحسين حماية العملات الورقية ضد التزوير.

وتقلصت الخسائر الناجمة عن تزوير العملات الورقية في ألمانيا من 4.1 مليون يورو في 2017، إلى نحو 3.4 مليون يورو في 2018.

وأوضح بيرمان أن عدد العملات الورقية المزورة فئة 20 يورو انخفض. كما تراجع أيضاً عدد العملات فئة 50 يورو التي تعد الفئة الأكثر عرضة للتزوير (70% من الحالات).

وجرى تداول العملة الجديدة فئة 50 يورو ذات علامات التأمين المحسنة، مطلع نيسان (أبريل) 2017 وسبقها تداول العملة المعدلة فئة 20 يورو في نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) 2015.

ومن المنتظر أن يتم طرح الفئات الورقية 100 و200 يورو بعلامات تأمين محسنة في نهاية مايو (أيار) المقبل.

وقياساً إلى مقدار الأموال المطروحة للتداول والذي يتجاوز 22 مليار يورو، فإن نسبة الأموال المزورة تعد ضئيلة للغاية.

ويبلغ معدل الأموال المزورة في ألمانيا 7 ورقات مزورة لكل 10 آلاف نسمة.

عدد المشاهدات : ( 1094 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .