دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-26

اتفاقيات زراعية بين الأردن والسودان

الراي نيوز
- قال وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة إن زيارته للسودان، الجمعة، ركزت على اهمية التعاون في المجال الزراعي وتسهيل انسياب السلع الزراعية، واستغلال الميزة النسبية والجغرافية لكلا البلدين.
واضاف انه اتفق خلال لقائه عددا من المسؤولين الزراعيين السودانيين على تسجيل المنتجات من اسمدة ومبيدات ونقل التكنولوجيا الحديثة واعطاء امتيازات للشركات الاردنية بهذا الخصوص، وتصدير الدواجن اللاحم والبياض وبيض المائدة، وتبادل الخبرات التدريبية في المجالات الزراعية المختلفة.

وبحث التنسيق حول نقل تجربة التحصين والحجر الصحي للحيوانات لإيجاد مناطق خالية من الامراض من اجل تهيئة التبادل السلعي في مجال الثروة الحيوانية ضمن معايير الصحة الحيوانية وخاصة العجول، وفقا لاجتماعات اللجنة الفنية الاردنية السودانية المشتركة.

وبخصوص الموضوعات البيئية، اتفق الجانبان على تدريب الكوادر الاردنية لنظيرتها السودانية في مجال القدرات البيئية باعتبار الاردن متقدما في هذا المجال.

واطلع الشحاحدة على واقع الاراضي المقدمة من السودان للاستثمارات الاردنية في مجال الاعلاف، مطالبا بتخصيص اراض اكثر ملاءمة لزراعة الاعلاف على ان يتم زراعتها بإشراف وتنسيق مشترك.

وزار الشحاحدة المنظمة العربية للتنمية الزراعية التي يترأس الاردن مجلس الجمعية العمومية للدول الاعضاء، والتقى مديرها، وبحث معه تنفيذ عدد من المشاريع.

واشار الى انه تمت الموافقة على فتح مكتب للهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي في عمان ما ينعكس على انشاء مشاريع استثمارية تخدم البعد التشغيلي والانتاجي.

كما زار مزارع البشاير المملوكة للقوات المسلحة الاردنية، والتنسيق لكي تشرف الوزارة على زراعتها واستثمارها بصورة مشتركة.

عدد المشاهدات : ( 1331 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .