دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-27

نقيب المحامين السوريين: يمكن للاجئين العودة

الراي نيوز

 - أكد نقيب المحامين السوريين، نزار سكيف، ان زيارته للأردن تحمل معاني سياسية، مشددا أن الحدود الأردنية السورية مفتوحة بالكامل وإنه يمكن لأي لاجئ سوري العودة إلى وطنه بأمان.
وأضاف سكيف في مؤتمر صحفي مشترك مع نقيب المحامين الأردنيين، في مقر النقابة بمجمع النقابات المهنية، ان التقارب بين سوريا والاردن، عززته تلك الزيارات المشتركة، مشيرا الى وجود تشجيع كبير من قبل قيادتي البلدين.

وقال سكيف إن الزيارات المتبادلة لنقابيين ونواب من كلا البلدين، هي مقدمة للمزيد من تطوير العلاقات بين عمّان ودمشق.

وانتقد نقيب المحامين السوريين، المنظمات الدولية التي قال إنها تستثمر سياسيا واقتصاديا وأمنيا باللاجئين، مؤكدا أن السفارات السورية في الخارج قامت وتقوم بتسهيل عودة اللاجئين بطلب من القيادة العليا السورية.

وبين أن الحدود اللبنانية السورية، مفتوحة، وهناك مظاهر عديدة لعودة اللاجئين السوريين من لبنان.

وبدد سكيف المخاوف التي يتم بثها عبر وسائل الإعلام والمتعلقة باللاجئين، مبينا أن مجلس الشعب السوري أقر أكثر من عفو عام، حتى خلال الأزمة.

ودعا سكيف الأردنيين إلى زيارة سورية، مشددا على أن ما يشاع عن ضعف الأمن هناك محض إشاعات، وبالدليل أن بعض الدول العربية توجهت إلى إعادة فتح سفاراتها من جديد.

من جانبه، قال نقيب المحامين الأردنيين، مازن رشيدات، إن الزيارات المتبادلة لنقابيين ونواب إلى دمشق، تحمل معانٍي سياسية، نافيا صحة المعلومات التي تناقلتها وسائل إعلام عن وجود لوائح بأسماء مطلوبين أردنيين للدولة السورية، معتبرا أنها «ملفقة» وعارية عن الصحة وأنه لا يوجد اسم حقيقي بين أسمائها.

وفيما يتعلق بإعادة إعمار سورية، قال نقيب المحامين الأردنيين، إن هناك خطوات عملية بدأتها نقابة المحامين، التي فتحت الباب لنقابات أخرى مثل المهندسين والمقاولين، اللتين وقعتا اتفاقيات تعاون مشترك لإعادة إعمار ما دمرته الحرب في سورية.

يذكر أن وفد نقابة المحامين السوريين الذي يزور عمّان، يضم عددا من أعضاء في مجلس الشعب السوري
عدد المشاهدات : ( 812 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .