دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-27

جوسبرين غير متوفر الأردن

الراي نيوز
 قالت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان الدواء المعروف باسم جوسبرين (Jusprin 81mg Tablet) غير مسجل في السوق الاردني وغير متوفر في القطاعين العام والخاص.


وجاء تعليق المؤسسة ردا على سؤال لمواطنة بعد سحب وتعليق هذا الدواء المنتج من قبل شركة جلفار الإماراتية في الامارات ، بسبب عدم مطابقة المستحضر لنتائج الثابتية الخاصة به، و وعدم التزام الشركة المصنعة بتطبيق القواعد الإرشادية لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي.



ودعت المؤسسة العامة للغذاء والدواء المواطنة في حدوث أية آثار جانبية ناجمة عن استخدام الادوية الابلاغ عبر الوسائل التالية:

- E-reporting on JFDA website (www.jfda.jo)

- E-reporting on mobile application (Android, IOS).

يذكر ان جوسبرين دواء على شكل أقراص ، متوفر في دول الخليج ويستخدم بشكل أساسي كمسكن.

وكانت الامارات أعلنت مؤخرا عن سحب وتعليق المستحضر الدوائي من إنتاج شركة «Julphar» بسبب عدم مطابقته المواصفات وعدم التزام الشركة المصنعة بتطبيق القواعد الإرشادية لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وحسب القرار، فإن المنتج مسجل في إدارة الدواء في الوزارة، إلا أن الوزارة علقته وطالبت المورد بسحبه من القطاعين الحكومي والخاص في الدولة، كما طالبت ممارسي الرعاية الصحية بعدم استخدامه، والصيدليات بوقف صرفه حالاً وإعادة مخزونها منه إلى المورد.

عدد المشاهدات : ( 1131 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .