دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-28

قضايا المخدرات بالأردن ارتفعت 32%

الري نيوز
– قال مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، إن عدد قضايا المخدرات العام الماضي تجاوز 18 الف قضية بزيادة تقدر بـ 32 بالمئة عن العام 2017.
جاء ذلك خلال لقاء مع الأئمة والخطباء من مختلف محافظات المملكة ضمن خطة وزارة الأوقاف في التوعية وتضمين مفاهيم مكافحة المخدرات في خطب الجمعة والدروس الدينية.

وقدم الطراونة ملخصاً استعرض من خلاله ابرز الإنجازات التي حققها العاملون في الإدارة، واحصائيات قضايا الاتجار والترويج والتعاطي، مؤكدا اهمية الدور الذي يؤديه الائمة وخطباء المساجد من خلال الدروس الدينية وخطب الجمعة والتي تعتبر من اهم وسائل التواصل مع الناس وتوجيههم نحو الطريق الصحيح ورفض السلوكات الخاطئة والمخالفة للشرع الحنيف.

واكد ان المخدرات موضوع يؤرق العالم كله حيث تقوم ادارة مكافحة المخدرات في الاردن بمكافحة هذه الآفة من خلال خلق ايجاد مجتمع رافض لها عن طريق ائمة المساجد و الوعاظ.

وأشار الى أهمية الوعي الى ان مجتمعنا الاردني يتميز بأنه "يتحسس كثيرا من هذا الموضوع ويرفضه رفضا قاطعا وهو ما يعزز ايجاد الحلول ويساعد الاجهزة المعنية في اداء عملها"، مشيرا الى ان الدولة الاردنية "اسندت قضايا المخدرات لمحكمة امن الدولة لخطورتها واثرها على المجتمع وكون من يعمل في هذا المجال خائنا وقاتلا للمجتمع وهذا ما يؤكد اننا في حالة حرب مع المخدرات".

وبين ان ادارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الامن العام قدمت 8 شهداء حتى الآن و العديد من الجرحى اثناء تأديتهم لواجبهم في مكافحة هذه الآفة، وملاحقة مروجين وتجار هذه الافة الخطيرة على المجتمع، مؤكدا ان الإدارة ستبقى تتابع نشاطها بهمة دون كلل او ملل بالتعاون مع باقي الاجهزة و المؤسسات المعنية.

بدوره قال امين عام وزارة الاوقاف المهندس عبدالله العبادي، ان للأئمة والوعاظ والمرشدين دورا بارزا في توعية المجتمع وتوجيهه لمحاربة آفة المخدرات من خلال خطب الجمعة التي تعتبر اهم مؤتمر اسبوعي للمسلمين في مختلف انحاء الارض"، مؤكدا ضرورة التركيز على توعية الاهل بتربية ابنائهم الاطفال والشباب وزرع القيم الصحيحة.
عدد المشاهدات : ( 1285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .