دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-29

الفيفا يقلص ايقاف الزامبي بواليا بعد قبول استئنافه

الراي نيوز
- قلص الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الاثنين عقوبة الزامبي كالوشا بواليا أفضل لاعب افريقي سابقا إلى عامين إثر التماس تقدم به ما يعني إمكانية استئناف نشاطه على الفور.

وأوقف الفيفا بواليا، الذي كان رئيسا لاتحاد بلاده للعبة بين عامي 2008 و2016، عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم في أغسطس اب الماضي بعد تحقيق بشأن صلاته بالمسؤول القطري الموقوف محمد بن همام.

وقالت لجنة الاستئناف بالفيفا في بيان ”بعد التحليل ومراعاة كافة ملابسات القضية" تقلص الايقاف الذي انتهى على الفور.

ونفى بواليا (55 عاما) مرارا ارتكاب أي مخالفات.
وفاز بواليا بجائزة أفضل لاعب افريقي عام 1988 وشارك في 87 مباراة مع زامبيا وتولى بعد ذلك تدريب منتخب بلاده كما ترأس الاتحاد الزامبي لكرة القدم.

كما أنه عضو سابق في اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي للعبة.

وأقرت لجنة القيم بالفيفا بانتهاك بواليا للمادة 16 (السرية) والمادة 20 (المعنية بقبول وعرض هدايا وغيرها من المنافع) من ميثاق القيم في الفيفا.

وقال الفيفا إن التحقيقات ”تركزت بشكل أساسي على الامتيازات التي حصل عليها السيد بواليا من السيد بن همام".

وكان الفيفا قرر في 2011 إيقاف بن همام مدى الحياة لدوره في فضيحة شراء الأصوات. ونفى المسؤول القطري السابق ارتكاب أي مخالفات. (رويترز)
عدد المشاهدات : ( 953 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .