دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-30

أليغري: رونالدو أصبح أفضل بعد الخروج من مدريد

الراي نيوز
  - قال المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري إن اعتبار فريقه، خصم أتلتيكو مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، المرشح الأوفر حظاً لتخطي هذا الدور يعد جنوناً.
وقال أليغري في مؤتمر صحافي قبل ربع نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا: "المباراة التي سنلعبها في مدريد مباراة كرة قدم، ولا يمكن لأحد أن يقول إن يوفنتوس مرشح فوق العادة وأفضل فريق في البطولة.. هذا محض جنون".

وصرح المدرب الإيطالي: "دوري الأبطال هدفنا مثل الدوري والكأس وكأس السوبر الإيطالي".

واعتبر أليغري أن "فريقه الذي سيواجه أتلتيكو في 20 (شباط) في مدريد و12 (آذار) المقبلين في تورينو يحتاج لأن يلعب جيداً، ويحالفه التوفيق ليتقدم في دوري الأبطال".

ويرى المدرب من ناحية أخرى أن "لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب هذا الموسم بحدة أكبر مما كان عليها الأمر في ذلك الماضي، حينما كان لاعباً في ريال مدريد الإسباني".

وقال أليغري: "وفقاً لبيانات رياضية، فكريستيانو يقدم موسماً مثالياً.. يلعب بحدة أكبر مما كان عليه الأمر مع ريال مدريد".

وشارك كريستيانو هذا الموسم في كل مباريات يوفنتوس باستثناء مواجهة يانغ بويز التي كان موقوفاً فيها.

وكان البرتغالي احتياطياً في مباراتين فقط، الأولى أمام أتالانتا في الدوري والثانية ضد بولونيا في الكأس، فيما استبدل مرة واحدة فقط بعدما كان أساسياً وذلك في مواجهة فيورنتينا قبل 10 دقائق من النهاية.

وسجل البرتغال 15 هدفاً في الدوري الإيطالي، وهدفاً وحيداً في دوري الأبطال مع الفريق الإيطالي.

عدد المشاهدات : ( 885 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .