دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-30

السفير التركي يحضر اجتماعا في الجمعية الاردنية للعلوم السياسية

الراي نيوز

وفي بداية الاجتماع ذكر رئيس الجمعية استاذ الدكتور محمد مصالحة اهتمامهم في تنمية العلاقات بين البلدين ووصف الطلاب الاتراك الذين يدرسون في الجامعات الاردنية والطلاب الاردنيين الذين يدرسون في الجامعات التركية بمثابة جسر بين البلدين كما اعرب عن سعادتهم في العمل على زيادة التفاعل بين المجتمعات المدنية للبلدين.

واشار السفير كاراغوز بأن العلاقات بين تركيا والأردن اكتسبت زخما ملحوظا في السنوات الأخيرة ليس فقط بسبب دور الاتصالات الحكومية بل لتطور الاتصالات بين الشعبين وكما قدم معلومات حول الاجندة الداخلية لتركيا بالاضافة الى سياسات تركيا تجاه الدول المجاورة ولا سيما سوريا والتحديات التي تواجهها تركيا ضد الارهاب والدبلوماسية الانسانية لتركيا. وشارك في المحاضرة النواب والكتاب والخبراء الاقليميين واهل الرأي والاكاديميين وفي جلسة الاسئلة والاجابات وجهوا للسفير كاراغوز اسئلة حول مستقبل العلاقات بين تركيا والأردن واهداف تركيا في الفترة المقبلة.

في نهاية المحاضرة قدم رئيس الجمعية استاذ الدكتور محمد مصالحة درعا تقديريا للسفير كاراغوز.

عدد المشاهدات : ( 1251 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .