دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-30

اليرموك تتراجع عن قرارها وتعيد رواتب الموظفين بعد ثلاثة أيام من الاعتصامات .. "تفاصيل"

الراي نيوز 
أقر مجلس امناء جامعة اليرموك ظهر الأربعاء الحفاظ على المبلغ الذي كان يصرف سابقاً لاعضاء الهيئة التدريسية من البرامج غير العادية ، وقدمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال وزارة المالية دعما ماليا للجامعة لتغطية النقص بالمكافآت التي كان يتلقاها أعضاء الهيئة التدريسية سابقاً .

وابلغ رئيس الجامعة د زيدان الكفافي الأساتذة المعتصمين بقرار مجلس الامناء حيث اعتصم الأساتذة منذ يومين مطالبين بإعادة ما كانوا يأخذونه من مبالغ مالية على رواتبهم من ايرادات البرامج غير العادية

ويذكر بأنه واصل أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة اليرموك لليوم الثالث اعتصامهم احتجاجاً على خفض مخصصاتهم من عوائد برنامج التعليم الموازي ، وطالب أعضاء الهيئة التدريسية ادارة الجامعة التراجع عن هذا التخفيض مراعاة للاوضاع المعيشية التي يعانون منها بشكلاً عام .

وغادر يوم أمس الثلاثاء موظفو وأعضاء الهيئة التدريسية قاعة الإجتماعات مع رئيس أمناء الجامعة وذلك احتجاجاً على عدم التراجع عن القرار والعودة إلى الإعتصام المفتوح حتى تلبيه مطالبهم

وكان مجلس أمناء الجامعة أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي عن ابقاء نسبة 43% من دخل الموازي ليوزع على العاملين بواقع 29.7 % للاكاديميين و 13.3% للاردنيين الا أن رواتب شهر كانون الثاني من بداية العام لاحظ الاكاديميين اقتطاعات كبيره على رواتبهم لا تتفق مع قرار مجلس الأمناء.

دعوة لاعتصام مفتوح في جامعة اليرموك ومطالبات باستقالة رئيس الجامعة احتجاجاً على تخفيض الموازي
بالاسماء .. تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك
تأخير الدوام في جامعة اليرموك وجامعة العلوم والتكنولوجيا "تفاصيل "

عدد المشاهدات : ( 1177 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .