دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-31

الشهوان يفتتح مكتب أحوال وجوازات جرش

الراي نيوز
- ضمن إحتفالات المملكه بعيد ميلاد جلالة الملك السابع والخمسون افتتح مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان مكتب احوال وجوازات جرش الجديد الواقع قرب المحكمه الشرعيه.

وقال الشهوان إن افتتاح المكتب يأتي في اطار سياسة التحديث والتطوير التي تنتهجها الدائرة لتحسين الخدمات للمواطنين .

مبينا أن افتتاح المكتب وتطويره يأتي تنفيذا لرؤى جلالة الملك - للنزول للشارع - وتلمس احتياجات المواطنين وتفعيلآ لرؤى جلالته بفتح باب التشاركية مع القطاع الخاص،مؤكدا أننا نعايد جلالة الملك في عيده السابع والخمسون بالافعال وليس الاقوال مشيرا إلى أن خدمة المواطنين هي الهدف الأسمى للدائره.

وأضاف الشهوان أن دائرة الاحوال المدنيه والجوازات بدأت منذ عام بتطوير مفهوم الخدمه المقدمه للمواطنين وطرق تسريعها و كذلك تطوير مواقع الأحوال فنيا وإداريا ومكانيا وبجهود ذاتيه وإعادة دراسة توزيع الخدمات حسب الكثافه السكانيه مع مراعاة عدم تكليف خزينة أية أعباء مالية، مشيرا إلى أن الدائره خطت خطوات غير مسبوقه تجاه خدمه المواطنين والتسهيل عليهم كافتتاح مكتب الخدمة المستعجلة في الدائره الرئيسيه وافتتاح مكتب جوازات سفر المطار والأول من نوعه في المنطقه و الذي يقدم الخدمه على مدار الساعة و كذلك الوصول للمواطنين ضمن أماكن سكناهم وخاصه النائيه والبعيده منها وتسيير محطات متنقله لتلك الاماكن لاصدار البطاقه الذكيه للتيسير على المواطنين وخاصه لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

وأشار إلى أن الدائره اصدرت أكثر من اربعه ملايين وواحد وتسعون الف بطاقه ذكيه مبينا أن المكتب يخدم جميع مواطني محافظه جرش.

وأوعز الشهوان بضرورة تطوير الإجراءات الخاصه بالمكتب لاختصار الوقت والجهد على المراجعين مبينا أن هدف الدائره تقديم الخدمه الفضلى للمواطنين.

عدد المشاهدات : ( 986 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .