دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-31

«الإعلام النيابية» تطلع على سير العمل بقناة المملكة

الراي نيوز
- اطلعت لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية لدى زيارتها اليوم الأربعاء مقر قناة المملكة الفضائية على سير العمل فيها ومرافقها الخاصة من استديوهات وغرف أخبار.

وقال رئيس اللجنة النائب محاسن الشرعة إن زيارة "المملكة" ولقاء رئيس مجلس إدارة القناة فهد الخيطان ومديرها العام دانة الصياغ ومدراء الدوائر فيها، تأتي انطلاقا من دور اللجنة الرقابي الذي يساعد النواب بوضع تصور واضح بكل شفافية حول الدور الإعلامي الذي تقوم به المؤسسات الإعلامية.

واضاف أن الأردن يحظى بالعديد من الكفاءات الإعلامية المشهود لها بالتميز داخليا وخارجيا، لافتا إلى أن هناك نقاطاً إيجابية يتوجب علينا تسليط الضوء عليها.

ودعا الشرعة إلى ضرورة تسليط الضوء على القضايا التي تهم الوطن والمواطن من خلال الإعلام المسؤول، لما له من دور بإيجاد حلول مناسبة لتلك القضايا.

وبين أن الإعلام الوطني ساهم في عملية البناء والتقدم والنماء، مشيرا إلى انه تبعا للظروف السياسية والاقتصادية المحيطة بالمملكة يتطلب الحاجة الماسة لوجود قنوات إعلامية مهنية موضوعية تضع المواطن بصورة الحدث والمستجدات المحلية والإقليمية والدولية.

من جهتهم، أكد النواب أن هناك حاجة ماسة لإعادة بناء جسور الثقة بين المواطنين والجهات الرسمية، لافتين إلى أن الإعلام يقع على عاتقه إرساء تلك الجسور.


 

عدد المشاهدات : ( 958 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .