دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-31

عمّان الأعلى عربيا بتنزيلات الألبسة

الراي نيوز
 تشهد الفترة الحالية تنزيلات على الالبسة الشتوية في الاسواق العربية والعالمية وتحتل العاصمة عمان المرتبة الاعلى بين العواصم العربية في حجم التنزيلات على الاسعار وفق ما اكده ممثل قطاع الالبسة والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن اسعد القواسمي.
وعزا القواسمي الامر نظرا لضعف القوة الشرائية وتكدس البضائع لدى التجار الامر الذي دفع الكثير منهم لعرض تنزيلات على الالبسة بنسب وصلت الى 70% على اسعارها.

وبين القواسمي ان قيام التجار بوضع تنزيلات يعود ايضا للتقليل من الخسائر بسبب تكدس البضائع والخروج من الموسم الشتوي موضحا ان التجار يقدمون تنزيلات حقيقية وصلت الى نسب تجاوزت 70% على الاسعار لكسر حالة الركود وتشجيع المواطن على الشراء، بحسب يومية الرأي.

وذكر ان قطاع الالبسة يواجه العديد من التحديات اهمها ارتفاع الكلف التشغيلية والايجارات والرسوم والضرائب موضحا ان قيمة الفاتورة المقدمة من دائرة الجمارك على الالبسة وصلت الى نسبة 48% وهي الاعلى عربيا.

واشار الى ان القطاع شهد انخفاضا كبيرا في حجم المبيعات بسبب انخفاض القدرة الشرائية لدى المواطنين موضحا ان التجار لجأو الى وضع تنزيلات بنسب وصلت الى 70% للخروج من تراجع المبيعات خلال العام الماضي لكنها لم تأتي هذه التنزيلات بثمارها.

وبين ان حجم استيراد الالبسة انخفض بنسبة 25% خلال عام 2018 موضحا ان حجم استيراد الالبسة بلغ العام الماضي نحو 190 مليون دينار بينما وصل خلال عام 2017 نحو 225 دينار تقريبا.

عدد المشاهدات : ( 1207 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .