دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-31

“بوينج” تجرب أولى سياراتها الطائرة

الراي نيوز


لم تعد المنافسة في مجال تطوير النقل قاصرة على شركات السيارات، بل دخلت العديد من شركات الطيران الكبرى حلبة المنافسة، واتضح ذلك الأسبوع الماضي، فبعد عرض بعض الشركات تجارب ناجحة للتاكسي الطائر، أعلنت شركة "بوينج” الأمريكية نجاحها في أول رحلة تجريبية تُجريها لسيارتها الطائرة في مدينة ماناساس بولاية فيرجينيا الأمريكية.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن السيارة الطائرة أكملت عملية الإقلاع والتحكم والهبوط بنجاح "لكنها لا تزال في وضع اختبار، الذي يمثل عادة التحدي الأكبر للمركبات الطائرة".

وقال جريج هيسلوب، كبير مسؤولي التقنية في شركة بوينج: "في عام واحد، تقدمنا من تصميم على الورق إلى نموذج أولي طائر".

وصممت السيارة الطائرة، التي يبلغ طولها 9 أمتار، لتكون مستقلة بالكامل، وتسير مدى يصل إلى 50 ميلا.

وقال ستيف نوردلوند، نائب الرئيس والمدير العام لشركة بوينج: "سننطلق في المستقبل عبر التنقل الآمن في المدن والمناطق حول العالم”.

عدد المشاهدات : ( 3460 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .