دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-02

الروابدة: قراري الأصعب كان إيقاف حركة حماس في الأردن

الراي نيوز- قال رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة وخلال استضافته في أولى حلقات برنامج "نوستالجيا" الذي تقدمه الإعلامية رهف صوالحة على شاشة عمان TV إن قراره بإيقاف حركة حماس في الأردن كان أصعب قرار اتخذه خلال مسيرته السياسية.

الروابدة الذي اختار "مكتبة أمانة عمان" لتكون مكان تصوير الحلقة، تحدث كذلك عن طفولته التي شكلت الصريح بإربد ملامحها، وعن النقلة المهمة بحياته عندما غادر الى بيروت وبدأ حياته الجامعية، وبدأ معها على حد تعبيره "أول دقة قلب".

رسالة مسجلة من ابنته واستذكاره لجلالة الراحل الملك الحسين وغيرها من المواضيع ستكون محور الحلقة الأولى من "نوستالجيا" التي ستعرض اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة عمان TV.

عدد المشاهدات : ( 1260 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .