دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-03

الحوثيون يعلقون على تواجدهم بمفاوضات الأردن

الراي نيوز
  قالت جماعة الحوثي انها تلقت موافقة الأردن على استضافة جولة جديدة من التفاوض بشأن تنفيذ اتفاق تبادل الأسرى مع الحكومة اليمنية.
وقال رئيس لجنة الأسرى في الجماعة " عبد القادر المرتضى " في تصريحات لقناة المسيرة التابعة للجماعة ان السبت كان موعد تسليم الرد على الملاحظات، وهي المرحلة الأخيرة من خطوات الآلية التنفيذية لاتفاق الأسرى.

وأشار الى لجنة الجثث انتقلت السبت من العاصمة صنعاء باتجاه مسقط على أمل أن تعقد لقاءات مباشرة مع ممثلي الحكومة اليمنية.

وقال المرتضى أن ضمن الأسرى لدى جماعة "أنصار الله"، ضباطاً سعوديين برتب عالية، مؤكداً أنه سيتم الكشف عن كل التفاصيل المتعلقة بالأسرى السعوديين والإماراتيين في الوقت المناسب.

وقال إن "الإمارات لم تتفاعل حتى الآن مع اتفاق الأسرى"، وأن جماعته تنتظر الجولة القادمة لمعرفة مدى استعدادها للتفاعل.

ووافق الأردن ، السبت،  على طلب جديد قدّمه مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث لعقد اجتماع في عمّان بين ممثلي الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي (أنصار الله) الأسبوع المقبل ، لمتابعة مناقشة بنود اتفاق تبادل الأسرى و المعتقلين.

والاجتماع هو الثاني خارج اليمن منذ اتفاق السويد في كانون الاول 2018، لبحث تطبيق اتفاق تبادل أسرى يتعلق بنحو 15 ألف شخص من الطرفين في خطوة لبناء الثقة بينهما، وفق مصدر في الأمم المتحدة.

واستضاف الأردن في كانون الثاني الماضي اجتماعا حول اتفاق تبادل أسرى مبرم بين الجانبين المتقاتلين، حيث عُقد في 13 كانون الثاني اجتماعان "فنيان" منفصلان تبادل خلالهما الطرفان قوائم بأسماء آلاف الأسرى والمعتقلين".

وفي 14 كانون الثاني ، ضم اجتماع جديد ممثلا عن الحكومة اليمنية، رئيس لجنة تبادل الأسرى والمحتجزين هادي أحمد الهيج، وممثلا عن الحوثيين رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبد القادر المرتضى، وممثلين من الصليب الأحمر والأمم المتحدة.

يذكر ان عمّان هي مقر مكتب بعثة الأمم المتحدة الخاصة باليمن.

عدد المشاهدات : ( 1048 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .