دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-04

عدم التحاق الدويري فشل لاتحاد السلة !!

الراي
نيوز
 - خاص
استهجن متابعي كرة السلة الأردنية الطريقة اليائسة التي ترافق تعامل اللجنة المؤقتة في قضية اللاعب محمد الدويري وإقناع ناديه فنربخشة التركي بالسماح له مشاركة الأردن في المرحلة الحاسمة من النافذة الرابعة لتصفيات كأس العالم المقررة في الصين هذا العام.

وطالبت الجماهير اللجنة المؤقتة بالاتحاد التحرك وفعل أي شيء لإقناع النادي التركي الذي يتحمل مدربه مسؤولية منع اللاعب حسب تصريحات سابقة للأمين العام للجنة المؤقتة نبيل أبو العطا، حيث أشار أبو العطا أن مدرب الفريق التركي هدد اللاعب بصورة غير مباشرة باستبعاده من المشاركة مع فريقه الذي ينافس بقوة على لقبي الدوري التركي ولقب دوري اليوروبا ليغ.

وتشير المعلومات الواردة أن الدوري سيكون مرتبط بلقاء سهل نوعاً مع فنربخشة يوم 22 من الشهر الجاري في بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق دار شفقة التركي متذيل المجموعة، في حين تم تأجيل منافسات الدوري التركي مما يعني أن المباراة هذه هي العقبة الوحيدة في طريق مشاركة الدويري للمنتخب في النافذة الرابعة أمام الصين يوم 22 ونيوزلاندا 24 في عمان.

المعطيات تشير إلى ضرورة أن تقوم اللجنة المؤقتة بمخاطبة النادي التركي، ومحاولة إقناع رئيسه بضرورة التخلي عن اللاعب لصالح منتخب بلاده، معتبرين عدم التحاق اللاعب بالمنتخب الأردني هو فشل ذريع للجنة المؤقتة.

عدد المشاهدات : ( 1067 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .