دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-04

"معا لاجل ماركا" تحقق نجاحا مجتمعيا بدعم نواب ورجال أعمال

الراي نيوز
 - مجموعة شباب تعشق الوطن وتعشق العمل التطوعي والإجتماعي هدفهم خدمة مجتمعهم المحلي أطلقوا مجموعة "معا لاجل ماركا" التي تهدف الى تقديم خدمات اجتماعية ثقافية تعاونية.

قدمت الكثير خلال وقت وجيز فقد انشأت في مطلع تشرين اول 2017 تمكنت خلال هذه الفترة من صيانة بعض مدارس المنطقه وصيانة بعض منازل العائلات المستورة، اضافه الى تنظيم عدة أيام طبيه مجانيه بدعم من النائب خليل عطيه ورجل الاعمال المهندس ايمن سلام.

مؤسس المجموعه الناشط عامر قاسم أكد لعمون أن المجموعة التي نظمها مجموعة من شباب المنطقة استطاعت أن تقدم عدة إنجازات تطوعية تمثلت في صيانة بعض المدارس ومنازل العائلات المستورة وعدد من المبادرات بدعم من نواب ورجال أعمال من ابرزهم رجل الاعمال المهندس ايمن سلام.

كما نظمت المجموعة أيام طبية مجانية على مستوى عالي بالتعاون مع مستشفى ماركا الاسلامي،اذ جرى اقامتها في المدارس الحكومية ومعرض مهنتي مستقبلي الذي كان تحت رعاية رئيس مجلس محافظة العاصمه المهندس احمد العبدالات وبالتعاون مع مؤسسات التدريب المهني والمؤسسات التعليميه وجمعية التل الصافي.

وقامت المجموعه بإطلاق مبادرة دفيني بالتشاركيه مع مدرسة الكندي وتأمين ما يقارب من ٣٠٠٠ قطعه من الألبسه..

وأضاف الناشط قاسم أن المجموعه أقامت مهرجان لنصرة القدس حسب رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وذلك تأييدآ لموقفه من القدس والمقدسات الإسلاميه والمسيحية والإلتفاف الشعبي حول القيادة الهاشميه الحكيمه والوقوف في خندق واحد بين القيادة والشعب والتأكيد على الوصايه الهاشميه على هذه المقدسات. 

وأشارالناشط قاسم أن من أبرز ما قدمته المجموعة هو تشغيل بعض العاطلين عن العمل من شباب المنطقه من خلال التعاون مع جمعية مستثمرين شرق عمان.

ولفت الى اطلاق المجموعة لبرنامج يبث كل اسبوع على مواقع التواصل الاجماعي تحت عنوان (ماركا في عيوننا) يقدمه نورس الدعدع وهو أحد شباب المجموعة وقال ان هذه الفكرة بزغت من خلال الشباب وكان له الأثر الطيب في المنطقه وتم التفاعل مع هذا البرنامج بشكل كبير من قبل أبناء المنطقه.

وقدم الناشط قاسم شكره للداعمين للمجموعة كل النائب خليل عطية والمهندس ايمن سلام والاستاذ عدنان فليفل ومستشفى ماركا الاسلامي ممثلة بالدكتور باسل المشهراوي والدكتور وائل المشهراوي. 

وفي سؤال عن احتياجات المجموعه لتنمية هذه افكارهم وتطويرها قال ان المجموعة تحتاج لدعم من المؤسسات الحكومية لتوسيع مظلة عملها لتشمل كافة المواطنين في مختلف ارجاء الوطن 
من جانبه قال رجل الأعمال المهندس ايمن سلام أن هذه المجموعة قدمت افكارا ومبادرات قيمة ما شجعنا على تقديم كل الدعم لهم لمواصلة جهودهم لخدمة المجتمع .

عدد المشاهدات : ( 1110 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .