دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-06

كندا تعلن دعمها لتعزيز استقرار الأردن

الراي نيوز أعلنت وزارة الخارجية الكندية دعمها لتعزيز أمن واستقرار الأردن والعراق ولبنان وضمان المساءلة في سوريا.

وقالت في بيان لها اليوم إن هذا الإعلان هو جزء من استراتيجية كندا للشرق الأوسط والتي تتضمن 205 ملايين دولار كندي في برامج الاستقرار والأمن، مضيفة ان هدفها هو المساهمة بشكل كبير في جهود التحالف العالمي لتفكيك عصابة داعش الإرهابية واستعادة الاستقرار وتعزيز الأمن الإقليمي وتعزيز الاحتياجات السكانية المحلية المباشرة في المجتمعات التي تم تحريرها من داعش .

وأوضح البيان أن كندا سوف تساهم في دعم جهود وزارة الخارجية الأمريكية بإزالة الألغام من العبوات الناسفة في المناطق المحررة من داعش في محافظتي نينوي والأنبار .

وأشار إلى دعم كندا لزيادة قدرة الشرطة الأردنية على الاستجابة بفاعلية للتهديدات الإرهابية والهجمات العنيفة وتدريب 40 ضابطة في استخدام الأسلحة النارية وفي عمليات البحث التكتيكية فضلا عن تعزيز محو الأمية الرقمية بين النساء .

ولفت البيان إلى دعم كندا لتعزيز قدرة القوات المسلحة اللبنانية على تأمين بلدة عرسال اللبنانية غير المستقرة ضد التهديدات الارهابية والتطرف العنيف .(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1204 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .