دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-09

وزير الشباب: الوزارة تعمل للنهوض بالقطاع الشبابي

الراي نيوز


 اكد وزير الثقافة وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان ان الوزارة تضع نصب اعينها في كافة خططها وبرامجها النهوض بالقطاع الشبابي من خلال الانشطة التي من شأنها استثمار اوقاتهم بما يعود بالنفع على انفسهم ووطنهم ومجتمعاتهم المحلية .
واضاف الدكتور ابو رمان خلال لقائه الخميس في مكتبه وفد مجلس محافظة جرش، ان الوزارة اذ تؤكد على المطالب المشروعة التي تقدم بها اعضاء الوفد فإنها تعلن عن استجابتها لتلك المطالب والتي تلتقي فيها مع الوزارة لتحقيق الهدف والغاية الرامية الى العناية بالشباب في مناطق المملكة كافة .
واعلن الوزير امام الوفد، الذي شارك فيه كل من رئيس لجنة الرياضة والشباب في المحافظة محمد عباس البرماوي واحمد هاشم الشبلي والمهندس شبلي الحوامدة ومحمود ضراغمة وحمزة النواصرة، عزم الوزارة على ايجاد ابنية لمركزي شباب وشابات جرش والبحث عن موقع مناسب سواء من قبل وزارة الصحة او هيئة شباب كلنا الاردن لبناء طابقين احدهما للشباب والآخر للشابات في مدينة جرش، مشددا على أن تكون الدراسات الخاصة بالمشاريع متكاملة عند طرح العطاءات. ولفت إلى أن الجدار الاستنادي موضوع البحث الخاص بالملعب الخماسي في بلدة الكتة كان من الاولى أن يكون ضمن عطاء الملعب . واوعز الوزير الى متابعة الموضوع مع الجهة المنفذة للمشروع .
وفيما يتعلق بطلب وقف دمج المراكز الشبابية وتقسيم ايام الاسبوع بين الذكور والاناث وتلك التي لم تسجل انشطة تؤشر على تفاعلها مع القطاع الشبابي، اكد الوزير أنه سيعطي المساحة الكافية من الوقت لهذه المراكز لتصويب اوضاعها وبيان انشطتها التفاعلية، لافتا الى ان فرق المتابعة الميدانية التي تقوم بها الوزارة ثبت لديها بكل جلاء ان هناك مراكز شبابية مغلقة ويتم دفع مبالغ مالية للمؤجرين الأمر الذي يدعونا لإتخاذ قرارات مفصلية في هذا الشأن بإغلاقها وتوجيه الدعم المالي لمن يعمل ويقدم ويتابع الانشطة التي تحقق الفائدة للشباب .
وقال أبو رمان إن المنفعة التي ننشدها للشباب لا تقف عند استئجار المباني ووضع لوحات اعلانية تحمل اسمها بقدر ما نريد لها ان تشق طريقها نحو الانجاز والتوعية وإثراء قدرات الشباب والتقاط الفكرة والمبادرة وتعظيم العمل الابداعي لديهم وكل ذلك يحتاج الى عمل جاد مسؤول، مشيرا الى ان الامر ينسحب ايضا على الاندية الرياضية التي نتطلع إليها لأن تكون شعلة في انشطتها ومبادراتها وانجازاتها والتي تأخذ في هذا الاطار الانشطة الهادفة التي تحمي شبابنا من الانجرار خلف الافكار المنحرفة المضللة والهدامة .
وقال إن الوزارة ستتابع موضع مسبح نادي جرش الرياضي وتسييج الملعب الخماسي في برما بشيك واق للكرات ومعالجة موضوع الانارة في المجمع الرياضي وعمل جدار استنادي للملعب الخماسي في نادي الكتة الرياضي. واشار الوزير الى موضوع المناقلات المالية لدى المجلس بحيث يتم اجراء مثل هذه المناقلات لحل بعض الامور المهمة والخاصة بإنارة المجمع الرياضي .
وقدم اعضاء الوفد العديد من المطالب التي تهم القطاع الشبابي في المحافظة ،ومن أبرزها، موضوع دعم الاندية الرياضية وتوجيه المانحين لها اسوة بأندية المملكة الاخرى لتتمكن أندية جرش من القيام بواجباتها تجاه القطاع الشبابي والمنافسة مع أندية المملكة الأخرى .
وفي ختام الزيارة اكد الوزير أبو رمان أنه سيقوم بزيارة الى محافظة جرش قريبا للوقوف على احتياجات الاندية والمراكز الشبابية والتي سيتم تزويد الوزارة بتقرير مفصل عنها خلال الايام القليلة القادمة من خلال لجنة الرياضة والشباب في مجلس المحافظة .
--(بترا)
عدد المشاهدات : ( 1181 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .