دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-09

اليعقوبي مصر على الاستقالة

الراي نيوز موثوق لصحيفة الملاعب أن الاجتماع الذي جمع المدرب التونسي قيس اليعقوبي برئيس نادي الوحدات يوسف المختار لم يفلح بثني الأخير عن استقالته من تدريب الأخضر، والتي قدمها عقب الخسارة أمام السلط 2-1 في الجولة 12 من دوري المحترفين.

ويبدو أن المدرب التونسي الذي قدم استقالته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مصر على استقالته رغم شعبيته الكبيرة داخل الوسط الوحداتي، لكنه يرى أن مهمته قد بائت بالفشل رغم أن الوحدات يبتعد عن ركب الصدارة بـ6 نقاط.

المصدر أشار في حديثه أن الأجواء الغير صحية التي تحيط بالوحدات لها الدور الأكبر في إصرار اليعقوبي على الاستقالة، خاصة وأنه لم يستثمر سوق الانتقالات بالصورة المطلوبة.

في الوقت الذي تسعى الإدارة للإبقاء على المدرب التونسي حتى نهاية عقده ومتابعة المسيرة بعد لمحة التطور التي ظهرت على الفريق ولكن لم تكتمل اللوحة التي حاول المدرب التونسي.

عدد المشاهدات : ( 1174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .